نيولوك النجوم في رمضان 2018


٢٧ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:١١ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

تتسم مسلسلات رمضان هذا العام إلى جانب أفكارها المختلفة والمميزة بحرص الكثير من النجوم أن يجددوا في المظهر الذين سيطلون به على الجمهور أو "نيولوك" بحسب متطلبات الدور الذي يلعبه كل منهم.

"رحيم"


ويأتي على رأس هؤلاء النجوم الذين لفتوا أنظار الجمهور هذا العام، الفنان ياسر جلال بطل مسلسل "رحيم" والذي يجسد شخصية رجل أعمال يعمل في غسيل الأموال وتهريبها، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست بالقصيرة، وبعد خروجه من السجن، يُفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة البحث عنهم واسترداد ممتلكاته، لذا يظهر ياسر جلال أو "رحيم" في بعض المشاهد بشعر قصير على الجانبين، وأيضا بلحية طويلة يكسوها الشعر الأبيض.

"ضد المجهول"


الفنانة غادة عبد الرازق تجسد في مسلسل "ضد مجهول" شخصية "ندى وصفي" مهندسة الديكور التي يتم اغتصاب ابنتها وقتلها وتظل تبحث عن حقها، وهو ما جعل المخرج طارق رفعت يتفق معها على الظهور بشكل مختلف وعملي نظرا لما تقدمه في المسلسل من أحداث تضم مشاهد مطاردات، إذ تظهر بشعر قصير وترتدي نظارة طبية.

"الرحلة"


أما في مسلسل "الرحلة" يظهر بعض أبطاله بأشكال مختلفة وعلى رأسهم باسل خياط بطل العمل الذي يجسد شخصية "أسامة" حاصل على دكتوراه في الكيمياء وهو أحد ركاب الطائرة التي تسافر في رحلة ما ويبدو للوهلة الأولى أنه شخص طبيعي لكنه أخطرهم وأشدهم مرضاً، ويتحكم في كل من حوله، إذ يظهر بنيولوك من الخمسينيات من ناحية الشعر وإطالة شاربه.

بينما ستكون الفنانة حنان مطاوع أحد أعضاء الرحلة وهي مريضة بالسرطان ولذلك سترتدي أكثر من باروكة متنوعة نظرا لتساقط شعرها بسبب المرض، أما الفنانة ريهام عبد الغفور والتي تجسد شخصية مريضة مسلوبة الإرادة، إذ ستظهر بشعر طويل للغاية.

"أهو دا اللي صار"


أما مسلسل "أهو دا اللي صار" يظهر أبطاله في ستايل الزمن القديم وهو ما ظهر بوضوح على بوسترات العمل مثل الفنانة روبي وأحمد داود ومحمد فراج وذلك لأن العمل تدور أحداثه في أكثر من عصر، كما سيرتدون ملابس السلاطين وتظهر الفنانة أروى جودة بـ"الملاية اللف" لعملها راقصة.

لم يتوقف النيولوك على الشكل فقط، ولكن في طبيعة الدور مثل الفنانة ريم مصطفى التي ستظهر مشلولة على كرسي متحرك خلال أحداث مسلسل "أمر واقع"، أما في مسلسل "الوصية" ستظهر بأكثر من شخصية خلال تنفيذها وصية العمل فسوف تظهر في شكل مدرسة وراقصة ورجالي وترتدي نظارة طبية ، خاصة أن أحداث المسلسل تدور في إطار حلقات منفصلة متصلة.

"نسر الصعيد"


ومن ناحية أخرى هناك فنانون تطلب منهم طبيعة دورهم الصعيدي الظهور بجلباب مثل الفنان محمد رمضان ووفاء عامر في "نسر الصعيد".


اضف تعليق