" Avengers" يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. اعرف الـ 5 الكبار في شباك التذاكر


١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٨:٤٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

تغير ترتيب شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع بعد دخول أفلام جديدة إلى السباق، وجاء المركز العاشر من نصيب الفيلم الكوميدي Blockers لـ جون سينا، بعد أن حقق مليونًا و130 ألف دولار هذا الأسبوع لتبلغ إجمالي إيراداته 58 مليون و140 ألف دولار.

فيما تراجع فيلم Black Panther إلى المركز التاسع بعد أن كان في المركز السابع الأسبوع الماضي، محققًا في شباك التذاكر المحلي نحو مليون و932 ألف دولار وتقدر إجمالي إيراداته بـ 696 مليون و186 ألف دولار.

جاء فيلم Tully لـ تشارليز ثيرون في المركز الثامن هذا الأسبوع، بعد أن حقق الفيلم نحو 2 ملايين و240 ألف دولار وبلغت إجمالي إيراداته في الأسبوع الثاني من عرضه نحو 7 ملايين دولار.

تراجع فيلم Rampage من لائحة الأفلام الـ5 المتصدرة بعد أن احتل المركز السابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 3 ملايين و380 ألف لتبلغ إجمالي إيراداته 89 مليون و744 ألف دولار.

هبط فيلم I Feel Pretty إلى المركز السادس هذا الأسبوع بعد أن شغل المركز الرابع الأسبوع الماضي، محققا 3 ملايين و710 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته إلى 43 مليون و900 ألف دولار.

نرصد إيرادات الأفلام الـ5 المتصدرة لقائمة الـBox Office هذا الأسبوع:

Avengers: Infinity War


تمكن Avengers: Infinity War أحدث إصدارات عالم مارفل السينمائي من الحفاظ على المركز الأول في لائحة الأفلام المتصدرة، مع استمرار تحقيقه مزيد من الأرقام القياسية بعد أن وصلت افتتاحيته في الصين مؤخرا إلى 200 مليون دولار ليحتل المرتبة الثانية لثاني أضخم افتتاحية لفيلم من انتاج مارفل في الصين على الاطلاق بعد Avengers: Age of Ultron الذي حقق 156 مليون دولار عام 2015.

وفي بريطانيا وصلت إيراداته إلى 81 مليون و600 ألف دولار في الأسبوع الثالث من عرضه ليصبح بذلك أكثر فيلم أبطال خارقين تحقيقا للإيرادات في تاريخ شباك التذاكر ببريطانيا.

وعلى مستوى شباك التذاكر المحلي حقق الفيلم هذا الأسبوع نحو 61 مليون و817 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيرادته 547 مليون و829 ألف دولار.

يضم الفيلم الجديد مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين، وتدور أحداثه حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم وقتل نصف البشرية.

Life of the Party


استطاع الفيلم الكوميدي Life of the Party احتلال مرتبة متقدمة في لائحة الأفلام المتصدرة، ووصل إلى المركز الثاني في أسبوع عرضه الأول لتصل إيراداته إلى 18 مليون و500 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكية.

تدور أحداث الفيلم حول "ديانا" الزوجة والأم التي يطلب زوجها الطلاق منها فجأة، لتقرر أن تعود إلى الجامعة لاستكمال دراستها والحصول على شهادة جامعية، حيث ترتاد نفس الكلية التي ترتادها ابنتها وتتأقلم الأم مع الحياة الصاخبة في الجامعة مع ابنتها واصدقائها الجدد.

Breaking In


في أسبوع عرضه الأول تمكن فيلم Breaking In للمخرج جيمس مكتيج من دخول لائحة الأفلام المتصدرة واحتل المرتبة الثالثة محققا 16 مليون و500 ألف دولار.

وتدور أحداثه حول سيدة تحارب من أجل حماية عائلتها بعد الهجوم الذي تعرض له منزلها.

Overboard


على الرغم من احتلاله المرتبة الثانية في الاسبوع الأول من عرضه، تراجع الفيلم الكوميدي Overboard إلى المرتبة الرابعة في الاسبوع الثاني محققا 10 ملايين و100 ألف دولار لتصل إجمالي إيراداته 29 مليون و593 ألف دولار.

الفيلم يعد إعادة إنتاج لعمل كوميدي صدر عام 1987، وتدور أحداثه حول صاحب يخت مدلل وثري يتعرض للإلقاء في عرض البحر ويفقد الذاكرة، الأمر الذي تستغله موظفة سابقة لديه محاولة الانتقام منه.

A Quiet Place


تراجع فيلم الرعب A Quiet Place إلى المرتبة الـ5 في الأسبوع السادس من طرحه بدور العرض الأمريكية، وحقق هذا الاسبوع نحو 6 مليون و400 ألف دولار لتبلغ اجمالي إيراداته نحو 259 مليون و 888 ألف دولار.

تدور الأحداث في أجواء مرعبة حول أسرة صغيرة تسكن في مزرعة هادئة يحيط بها الأشباح والكائنات المخيفة التي تصطاد ضحاياها من خلال الأصوات التي يصدروها.


اضف تعليق