الزفاف الملكي.. عائلة "ميجان" وأصدقاؤها يصلون لندن


١٧ مايو ٢٠١٨ - ١٠:١٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

وصلت عائلة خطيبة الأمير هاري ميجان ماركل من الولايات المتحدة إلى لندن، بالتزامن مع اقتراب موعد حفل الزفاف الملكي، وطبقا لما نشرته مجلة "Hello" فإن من بين أفراد عائلة ميغان الذين وصلوا إلى العاصمة البريطانية، ترايسي دولي زوجة شقيق ميجان، وتايلور وتوماس وهما ابني شقيقها.

 وبالرغم من أن أفراد العائلة الممتدة لميجان ماركل لن يحضروا حفل زفافها على الأمير هاري إلا أنهم على ما يبدو سافروا إلى بريطانيا ليكونوا جزء من الاحتفال بزوجها.

كان أفراد عائلة ميجان قد اعترفوا في وقت سابق أنهم لم يقابلوها  منذ ما يقرب من 20 عامًا، ويعتقد أن عدد منهم سيظهر في برنامج " Good Morning Britain" للحديث عن ميجان وحفل زفافها الملكي في يوم الزفاف، والمقرر أن يقام في يوم السبت القادم، وكانوا قد تحدثوا في وقت سابق للبرنامج عن زواج ميجان بالأمير هاري وقالوا "أنهم سعداء للغاية من أجلها".


تأتي أنباء ظهور عائلة ميجان ماركل في لندن بالتزامن مع فضيحة قيام توماس ماركل والدها بالاتفاق مع مصوري باباراتزي لالتقاط صور له في مقابل مادي، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل وتسبب في الكثير من الإحراج لميجان، خاصة بعد أن وجهت عدد من الشخصيات الإعلامية البريطانية الشهيرة الانتقادات صراحة لعائلتها ووصفتهم بالباحثين عن الشهرة.

 وأعلن والد ميجان عن قراره بالتراجع عن حضور حفل زفاف ابنته حتى لا يتسبب في المزيد من الإحراج لها على حد قوله، ولكنه قال في وقت لاحق إنه يرغب في حضور حفل الزفاف ليكون بجوارها في تلك اللحظة المميزة.

قصر كنسينجتون أصدر بيان رسمي بهذا الشأن طلب فيه من وسائل الإعلام احترام خصوصية ميجان قال فيه: "هذه المرحلة شديدة الخصوصية بالنسبة للسيدة ماركل في الأيام التي تسبق حفل زفافها وهي والأمير هاري يطلبان من الجميع مجددا بأن يمتد التفهم والاحترام إلى السيد ماركل في هذا الموقف الحرج".


من جهة أخرى بدأ ضيوف حفل الزفاف الملكي بالتوافد على العاصمة البريطانية لندن استعدادا لحضور الزفاف ووصل أول الضيوف من أصدقاء ميجان الممثلين جابرييل ماخت الذي شارك ميجان ماركل في بطولة مسلسلها الشهير "Suits"، ولقد وصل إلى لندن بصحبة زوجته الممثلة وعارضة الأزياء الأسترالية جاسيندا باريت.


 ونشرت جاسيندا على صفحتها على الإنستجرام صورة طريفة تجمعها بطفلهما لوكا  أمام قصر باكنجهام، ولقد ظهرت فيها وهي تقبل طفلها الصغير، جاسيندا كانت قد نشرت الصورة بمناسبة يوم عيد الأم في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ولقد كتبت معلقة على الصورة: "نتبادل القبلات أمام الملكة، قصر باكنجهام، يوم عيد أم سعيد لأمي وكل الأمهات الرائعات من جميع أنحاء العالم".

كانت مجلة " HELLO!" قد كشفت في تقرير لها نشر في شهر مارس عن أن أبطال مسلسل "Suits" وفريق عمل المسلسل من الأصدقاء المقربين لميغان ماركل سيتم دعوتهم لحفل زفافها، ولقد أكد مصدر مطلع للمجلة أن قصر كنسينغتون قد قام بالتواصل معهم بخصوص هذا الشأن، المجلة ذكرت أيضا أن مجموعة من الصديقات المقربات لميغان ماركل سيكونون في حفل الزفاف الملكي ومن بينهم أبيجال سبنسر النجمة الهندية بريانكا تشوبرا، ولاعبة التنس الشهيرة سيرينا وليامز


الكلمات الدلالية ميجان ماركل الزفاف الملكي

اضف تعليق