الغضب يجتاح تويتر بعد إصابة صلاح وخروجه بالدموع


٢٦ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٣٢ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

سادت حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" و"تويتر"، بعد إصابة الفرعون المصري محمد صلاح، وخروجه من المباراة التي تقام الآن بين فريق ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري الأبطال.

وعبر المغردون من لاعبي كرة القدم والفنانين ورواد السوشيال ميديا، عن غضبهم من لاعب ريال مدريد راموس، بعد تعمده الواضح في إصابة الفرعون المصري، حيث تلقى إصابة قوية في كتفه الأيسر بعد تدخل عنيف من راموس، وحاول  صلاح أن يكمل المباراة بعد سقوطه للمرة الاولى بعد شعوره بالألم في أعلى الكتف الأيسر، لكنه كانت الإصابة صعبة ليتحملها اللاعب المصري فيما تبقى من الشوط الأول.

وتصدرت هاشتاجات فور الإصابة وخروج صلاح من الملعب، منها هاشتاج "راموس"، حيث تصدر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر، بسبب الإصابة المتعمدة، وتداولت هاشتاجات أخرى حول العالم، منها "راموس الكلب" و"كأس العالم" و"ريال مدريد".

وسيطرت حالة من القلق الشديد على أروقة الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد خروج محمد صلاح، وتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر الإصابة التي تعرض لها صلاح، وخروجه متأثرًا بآلام حادة في الكتف وسط حالة من القلق الشديد، من جانبه، أكد محمد أبو العلال طبيب المنتخب، أنه ينتظر التقرير الطبي من طبيب ليفربول عن حالة صلاح، لوضع برنامج العلاج المناسب له.

نرصد لكم في هذا التقرير التعليقات الغاضبة بعد إصابة الفرعون المصري محمد صلاح:






















الكلمات الدلالية محمد صلاح

اضف تعليق