"هيبة" تيم حسن تفتح النار على "طريق" عابد فهد


٠٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٦:٠٦ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

خلال استضافته في برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني، مساء أمس الإثنين، نفى عابد فهد بطل مسلسل "طريق" أن يكون قد انتقد مسلسل "الهيبة العودة".

 وأوضح وجهة نظره قائلاً: "أنا لم أنتقد "الهيبة" ولم أبدِ رأيي بالمسلسل نهائياً. الهيبة هو وجهة نظر وكان هناك جزء ثاني منه، وحاول الشباب أن ينتصروا على الجزء الأول، وهذه المحاولة يمكن أن تكون ناجحة ويمكن العكس. هو خيار الشركة ومن حقهم أن يجربوا ولكن ليس بالإمكان دائماً أن نقرر نجاح العمل. أحياناً نتوقع أن ما نفعله هو صحيح جداً. لكن من حقنا أن نجرّب وأن نقدّم رؤية وعمل".


كلام عابد فهد فسّره البعض على أنّه أوحى بطريقة غير مباشرة بفشل مسلسل "الهيبة"، ما أثار تعليقات وردود أفعال كثيرة، كما أنه استدعى تدخلاً من منتج مسلسل "الهيبة" صادق الصباح وهو أيضاً منتج مسلسل "طريق"، حيث كتب على تويتر":

"رغم كل محبتي واحترامي لكل الأصدقاء الفنانين الذين نتعاون معهم، كنت أنتظر ألا يقيّم أي فنان عمل آخر ينتج بنفس الشركة، حيث إن التقييم الحقيقي يبقى للمشاهد العربي ونبض الشارع ليس إلا. تمنياني بالتوفيق والنجاح للجميع . يومكم سعيد".

وكما أثار كلام عابد فهد الجدل، كذلك فعلت تغريدة المنتج صادق الصباح، حيث أشاد البعض بنجاح "الهيبة" وأكدوا أنهم بانتظار الجزء الثالث، بينما أشار آخرون أن مشاهدات "الهيبة" على "يوتيوب" تثبت نجاحه، وأوضح البعض أن تيم حسن هو ملك الأخلاق والتواضع قبل أن يكون ملك الدراما.


أما محبو عابد فهد فاستنكروا الهجوم على فنانهم، مؤكدين أنّه كان راقيًا ومهذبًا في ردّه، ولم يكن يستدعي كل هذا الهجوم.

وفي المقابل انتقد آخرون تغريدة الصباح، وأشاروا إلى أن الشركة لديها أعمال أخرى يجب أن تقدّم لها الدعم بدل دعم "الهيبة" فقط، في حين وجد آخرون أن تغريدة الصباح لم يكن يفترض أن تصدر عنه، كما انتقد البعض تراجع مسلسل "الهيبة" الذي ظهر بشكل جلي من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتقدت تركيبة المسلسل وجنوحه إلى المبالغة والعنف.


اضف تعليق