ألبوم بيونسيه وجاي زي.. علاج نفسي واعتزاز بالجمال الأسود


١٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٢١ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

طرح الثنائي بيونسيه وجاي زي ألبومهما المشترك الأول الذي يحمل اسم Everything Is Love، مساء أول أمس السبت 16 يونيو، متضمنا 9 أغاني تتناول مراحل حياتهماالمختلفة بكل تغيراتها، ولم ينس الثنائي التطرق للأوضاع السياسية ومشاكلهما الفنية مع عدد من المشاهير مثل كاني ويست.

علاج نفسي


نظرًا لأن الألبوم يكشف عن تحسن علاقة الثنائي بعد الكثير من المشاكل، فقد اعتبره الجمهور والنقاد الألبوم الأخير في ثلاثية الحب، وذلك بعدما أصدرت بيونسيه ألبوم Lemonade في عام 2016، الذي تحدثت خلاله عن خيانة جاي زي لها وحملته مسؤولية انهيار زواجهما، ليرد عليها في ألبوم 4:44 معتذرا عن كل خطأ اقترفه في الماضي.

وتحدث مغني الراب الشهر عن تطرق أغانيهما إلى مشاكلهما الزوجية خلال حوار سابق مع The New York Times، قائلا: "نحن استخدمنا فننا ليكون أشبه بجلسات علاج نفسي، ومن هنا بدأنا في صنع الموسيقى معا ".

مثلما يعد الألبوم التعاون الأول بين الزوجين، فإن هذه المرة الأولى التي تشهد تصوير فيديو أغنية داخل متحف اللوفر الفرنسي.

وقد تضمن الفيديو لقطات للوحات شهيرة مثل "الموناليزا"، و"طوف ميدوسا"، و"تتويج نابليون"، إلى جانب تمثال أبو الهول، وتمثال النصر المجنح سامو ثراس.

غلاف الألبوم


جلسة التصوير الخاصة بغلاف الألبوم تم التقاطها أثناء تنفيذ الفيديو، لكن بدلا من ظهور الثنائي معا في الصورة، وقع الاختيار على جاسمين هاربر متسابقة الموسم العاشر من So You Think You Can Dance، والراقص نيكولاس ستيوارات، فيما تتواجد لوحة "الموناليزا" الشهيرة في الخلفية.

ووفقا لما جاء على موقع Revolt، فإن الصور تعبر عن الجمال الأسود والفخر والاعتزاز بالنفس، إلى جانب الاهتمام والحب أيضًا.


ردود الأفعال 


على الرغم من الاحتفاء بالألبوم، فإن تركيز معظم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنصب على الفيديو المصور داخل المتحف الفرنسي الشهير.

وتساءل كثيرون حول المبلغ الذي دفعه الثنائي مقابل التصوير في المتحف الذي يضم أغلى لوحات العالم.

فيما أبدى آخرون إعجابهم بقدرة الثنائي على إبقاء الأمر سرا طوال هذه المدة، دون تسريب أي معلومات عن التصوير داخل المتحف.





الكلمات الدلالية أخبار المشاهير جاي زي بيونسيه

اضف تعليق