نشرة التوك شو.. انتفاضة شعبية ضد الحوثيين.. وأزمة زيارة الفنانين لبعثة الفراعنة


٢٠ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٣٠ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - أشرف شعبان 

تستعرض شبكة "رؤية" الإخبارية، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في البرامج من خلال نشرة "التوك شو"، ومنها انتفاضة شعبية ضد الحوثيين قريبًا، وواقعة تواجد الفنانين بفندق لاعبي المنتخب المصري، والمشجعون: هنروح ندفن نفسنا، وعقوبة المخالفين للتعريقة الجديدة.

محلل سياسي يتنبأ بانتفاضة شعبية ضد الحوثيين قريبًا


تنبأ الكاتب والمحلل السياسي اليمني، الدكتور عادل الأهدل، بانتفاضة شعبية ضد الحوثيين قريبًا.

وأكد خلال لقاء مع قناة "أون لايف" الإخبارية، أن الغطاء الشعبي الذي يحتمي به الحوثيون سينسحبون من حولهم، وذلك بسبب زيادة الضغط العسكري عليهم من قبل قوات التحالف العربي.


سفارة مصر بروسيا تكشف كواليس واقعة تواجد الفنانين بفندق لاعبي المنتخب

كشف إيهاب نصر سفير مصر بروسيا، تفاصيل واقعة تواجد الفنانين بفندق لاعبي المنتخب، والتي أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن الفندق الذي تواجد به لاعبو المنتخب كبير، وتم تخصيص قسم بأكمله لهم.

وأضاف خلال لقائه مع قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية "هذا بعكس الفندق الذي أقام به اللاعبون في العاصمة الشيشانية جروزني حيث خصص بأكمله لبعثة المنتخب فقط".

وطمأن من جانبه جميع المشاهدين ومشجعي المنتخب، مؤكدًا لهم أن تم توفير المناخ المناسب للاعبين والذي يسمح لهم بالتركيز في لقاء روسيا.


مواطنون لـ المنتخب الوطني: "احنا هنروح ندفن نفسنا من اللى انتوا عملتوه"

تسببت الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب المصري أمام المنتخب الروسي، بثلاثة مقابل هدف وحيد، في صدمة كبرى لجميع مشجعي مصر بجميع أنحاء العالم.

وقالت أحد المشجعين للمنتخب فى مدينة فولجوجراد الروسية إن الأداء الذي ظهر به لاعبي المنتخب المصري سيئ للغاية، مؤكدًا أنه قابل أحد المشجعين الروس وصرح له بأن هذا الجيل الذى لعب المباراة أمام المنتخب هو أسوأ جيل لهم عبر مر العصور، معلقا:" انا لسه مقابل واحد بيقولى ده أسوأ جيل عندنا، طب احنا نروح ندفن نفسنا ولا نعمل ايه".

وأضاف آخر خلال حواره لفضائية "TeN " أن مشجعين الروس كانوا لا يعتقدون هزيمة المنتخب المصري على الإطلاق، لاسيما ان قدراتهم الفنية والكروية أقل من المنتخب بمراحل.

وأشار ثالث إلى أن اختيارات كوبر فى أخذه عدد من اللاعبين وتركه اللاعبين الأساسين أمثال وليد سليمان، ومؤمن زكريا، وحسين الشحات ،"غريبة".


محافظ القاهرة: سحب رخص السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة

أجرى اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، جولة تفقدية في موقف السلام الجديد للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة، مؤكدا أنه سيتم سحب رخص السائقين الذين يقومون بتحصيل اجرة زائدة واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.

وأوضح في تصريحات نقلتها فضائية "DMC"، اليوم الأربعاء، أن المحافظة افتتحت الموقف منذ شهر، للعمل على استيعاب العدد الكبير من المواقف العشوائية والتي تم جمعها في هذا الموقف، موضحا أن التعريفة الجديدة عادلة بالنسبة للسائقين وتم تحديدها بالاتفاق معهم ولذا عليهم الالتزام بها.




اضف تعليق