"الديناصورات" تسيطر.. تعرف على الخمس الكبار في شباك التذاكر الأمريكي


٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٥٧ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

نجح فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom  في تصدر شباك التذاكر الأمريكي منذ أول يوم لطرحه، وخرجت من المنافسة أفلامًا مثل الفيلم الكوميدي Book Club، وفيلم السيرة الذاتية Gotti، الفيلم الرومانسي Adrift.

وكان المركز العاشر من نصيب الفيلم الوثائقي Won't You Be My Neighbor؟ الذي حقق مليونًا و875 ألف دولار. الفيلم يتناول قصة حياة الإعلامي والرائد في المجال التربوي فريد روجرز.

وفي المركز التاسع، فيلم الأبطال الخارقين Avengers: Infinity War حاصلًا على مليوني و482 ألف دولار، فيما هبط فيلم Superflyإلى المركز الثامن متراجعًا مركزًا واحدًا هذا الأسبوع، بعد تحقيقه 3 ملايين و350 ألف دولار.

وشغل فيلم الرعب Hereditary المركز السابع محققًا 3 ملايين و809 آلاف دولار، فيما احتل فيلم Solo: A Star Wars Story المركز السادس بعد حصوله على 4 ملايين و45 ألف دولار.
وفيما يلي الأفلام الخمس المتصدرة لشباك التذاكر:

1- Jurassic World: Fallen Kingdom


خامس إنتاجات سلسلة the Jurassic Park film، الذي حقق افتتاحية بلغت 150 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما حصل على 561 مليون على المستوى العالمي، ليكون إجمالي إيراداته 711 مليونا و501 ألف دولار.

تدور أحداثه بعد مرور عدة سنوات على انهيار الحديقة الجوراسية، إذ يهدد اندلاع بركان خامل حياة المخلوقات المتبقية على الجزيرة.

2- Incredibles 2


تراجع فيلم الرسوم المتحركة في أسبوع عرضه الثاني وذلك بعد تحقيقه 80 مليون و928 ألف دولار، وإجماليا تقدر إيراداته بـ485 و74 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية "جاك جاك"، أثناء خروج "هيلين" في مهمة لتغيير مفهوم المجتمع حول الأبطال الخارقين.

يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أفضل مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.

3- Ocean's 8


الفيلم النسائي لا يزال قادرا على المنافسة في شباك التذاكر الأمريكي في أسبوع عرضه الثالث. وقد حقق 11 مليونا و650 ألف دولار، وإجماليا تبلغ إيراداته 170 مليونا و985 ألف دولار.

وتلعب النجمة ساندرا بولوك تلعب دور "ديبي أوشن"، شقيقة "داني" الذي جسده الممثل جورج كلوني في ثلاثية The Ocean’s للمخرج ستيفن سودربرج.

"ديبي" تضع خطة لسرقة كبيرة خلال حفل Met Gala السنوي بمساعدة 7 سيدات أخريات.

4- Tag


تراجع الفيلم الكوميدي مركزا واحدا في ثان أسابيع عرضه وذلك بعد حصوله على 8 ملايين و200 ألف دولار، فيما تبلغ إيراداته إجماليا 31 مليونا و867 ألف دولار.

تنطلق أحداث الفيلم الذي يركز على مجموعة من الأصدقاء ينظمون لعبة بشكل سنوي، تتطلب من بعضهم السفر إلى أماكن مختلفة لتحقيق الأهداف المطلوبة.

5- Deadpool 2


حافظ الجزء الثاني من Deadpool على مكانته في المركز الخامس للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد حصده 5 ملايين و250 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا بـ 707 ملايين و152 ألف دولار. 

وفي المطلق، أصبح الفيلم خامس عمل سينمائي حاصل على تصنيف R تتخطى إيراداته داخل الولايات المتحدة الأمريكية 300 مليون دولار.

تركز أحداث هذا الجزء على مغامرات "ديدبول" الكوميدية مع محاربي النينجا وعصابات الياكوزا إلى جانب شخصيات أخرى لا تقل خطورة.


اضف تعليق