بكاء راموس يشعل تويتر.. والمصريون: ذنب "صلاح"


٠١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٣١ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان  

ما إن خرج المنتخب الإسباني "الماتادور" رسميا من دور الـ 16 بمونديال روسيا أمام روسيا بركلات الترجيح 4 – 3، حتى شن رواد التواصل الاجتماعي هجوما قويا على الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا انتقاما لما فعله باللاعب الدولي المصري محمد صلاح.

ونشر النشطاء العديد من البوستات والكوميكسات الساخرة والتي تكشف عن حالة من الشماتة في راموس عقب خروج المنتخب الإسباني من كأس العالم.


ووجه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي رسالة نارية لـ سيرجو راموس، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ' فيسبوك ' صورة لـ راموس وهو يبكي عقب المباراة وعلق قائلا: 'أشعر بالألم'.

وكان راموس قد تسبب في إصابة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري بنهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد.


وقال سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني، اليوم الأحد، إن خروج بلاده من كأس العالم روسيا 2018، من أصعب لحظات حياته.

وأكد راموس: أعتقد أنها من أصعب لحظات حياتي، لقد ودعنا المونديال، ولكن أشعر بالفخر لأننا كإسبان فعلنا كل شيء للفوز في هذه المباراة أمام روسيا صاحبة الأرض".

وأضاف، "سيطرنا على مجريات اللعب، ووصلنا أكثر من مرة إلى مرماهم، وشكلنا خطورة كبيرة، كانت لدينا العديد من الفرص، في النهاية خسرنا بركلات الترجيح، إن الأمور كانت صعبة للغاية في هذا المونديال".


وللمرة الأولى تلقت إسبانيا الهزيمة من روسيا في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما طوال الفترة الماضية.


وسخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، من اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، وأرجع سبب هزيمة الوداع من المونديال، إلى ما فعله راموس من إصابة لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول، محمد صلاح، خلال المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد، وتسببت في إصابة اللاعب المصري، ومنعه من تكلمة النهائي الأقوى في أوروبا، والمشاركة أيضا في المباراة الأولى لمنتخب الفراعنة في نهائيات كأس العالم.

ونشر رجل الأعمال المصري، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "باي باي راموس .....ذنب محمد صلاح يا ....".


فيما نشر أحد النشطاء قال فيه " و دي بقي ياولاد اسمها لعنة الفراعنة، طلعنا كل العرب وكل الأفارقة عشان محدش يتنطط علينا وطلعنا ميسي عشان كوبر أرجنتيني وطلعنا رونالدو عشان يبطل يجيب فينا أجوال ف الإكسترا تايم وطلعنا العاق راموس وأخدنا حق صلاح وهنبوظ اللعبة والمونديال ده مش هيكمل ومحدش هياخد كاس العالم".












كما أبدت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح سعادتها الكبيرة بخروج منتخب إسبانيا من ثمن نهائي كأس العالم 2018.


وجاءت سعادة جماهير ليفربول بسبب قائد المنتخب الإسباني سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة محمد صلاح بخلع في الكتف خلال مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، وتسببت في غياب الفرعون المصري عن أولى مباريات المنتخب المصري في مونديال روسيا أمام منتخب أوروجواي.


وعبرت جماهير ليفربول عن سعادتها عبر مواقع التواصل الإجتماعى بخروج راموس مع إسبانيا من المونديال وظهور قائد ريال مدريد يبكي بعد نهاية لقاء روسيا.


وقال أحد مشجعي ليفربول: "لا أشعر بأي أسف بعد خروج راموس"، وقال مشجع آخر للريدز: "بكاء راموس أحد أهم اللحظات سعادة في كرة القدم".


اضف تعليق