تتمة أكثر إرعابا لـ"The Shining" في "Doctor Sleep"


٠٥ أغسطس ٢٠١٨ - ٠١:٢٢ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

أعلن موقع ""The Hollywood Reporter يونيو الماضي عن الجزء الثاني من فيلم The Shining الذي يحمل اسم "Doctor Sleep"، من بطولة إيوان ماكجريجور في دور "داني" بعد أن أصبح رجلًا ناضجًا.

ومؤخرًا، كشف موقع Deadline عن باقي فريق العمل الذي سيشارك ماكريجور في الفيلم.
 


وقع اختيار شركة Warner Bros على الممثل كارل لامبلي ليلعب دور "ديك هولارن" الذي سبق أن جسده الممثل الراحل سكاتمان كروزرس في الجزء الأول، وألكس إيسو لتلعب دور "ويندي تورانس" والدة "داني"، التي لعبتها شيلي دوفال عام 1980.


الفيلم مقتبس من رواية ستيفن كينج التي تحمل نفس الاسم وصدرت عام 2013، ومن إخراج مايك فلاناجان، الذي سبق له إخراج فيلم آخر مقتبس عن رواية لكينج وهو Gerald’s Game.


تدور الأحداث حول "داني" الذي أصبح انعكاسا لأبيه القاتل؛ طبيبا مدمنا للكحوليات تسيطر عليه نوبات الغضب والعنف فيما تخور قوته الميتافيزيقية التي يتمتع بها منذ الصغر، يستعيد هذه القوة الخارقة عندما يشرع في مساعدة المرضى للوصول إلى الموت في سلام.


لكن الماضي يطارده من جديد، مع ظهور الطفلة الصغيرة آبرا التي تتشارك معه في نفس القدرة الخاصة، ويستهدفها مجموعة من الأشخاص لديهم قدرات مماثلة اكتشفوا أن قوتهم تزيد مع استنشاق البخار الناتج عن تعذيبها وغيرها من الأشخاص المميزين.

ومن المقرر أن تلعب ريبيكا فيرجوسون دور "روز" رئيسة العصابة التي تسعى إلى تعذيب أصحاب القوى الخارقة، بينما تدور مفاوضات لانضمام نجم Westworld زان ماكلارنون في دور “Crow Daddy” ذراع "روز" الأيمن.

يشار إلى أن الفيلم سيكون من إنتاج زميل فلاناجان من شركة Interpid Pitcures تريفور مارسي مع جون بيرج من شركة Vertigo Entertainment، ومن المقرر طرحه يوم 24 يناير 2020.

يشار إلى أن فيلم The Shining لم يتمكن من تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر وقت عرضه، لكن فيما بعد أصبح واحدا من أهم أفلام الرعب في تاريخ السينما.


الكلمات الدلالية ستيفن كينج

اضف تعليق