الأربعة الكبار خارج سباق سينما عيد الأضحى


٠٥ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:١٥ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

اضطر أربعة من نجوم الشباك الكبار إلى تأجيل حضورهم السينمائي بعد أعوام من الغياب لأسباب متعددة سواء ظروف إنتاجية، أو لعدم اكتمال تفاصيل العمل من كتابة أو اختيار الأبطال وغيرها، وهذه هي أبرز الأفلام والنجوم الذين سيكونون خارج موسم عيد الأضحى هذا العام.

"3 شهور"


كان تأجيل فيلم "3 شهور"، لأحمد السقا ومنى زكي أمرا ضروريا، خاصة أنه يتطلب تصوير أغلب مشاهده خارج مصر وتحديدا في أمريكا، ويدرس فريق عمل الفيلم حاليا إمكانية التصوير في أمريكا مجددا من خلال شركة تنفيذ جديدة أو التصوير في أي دولة أوروبية أخرى، ولحين الاستقرار على قرار، وقع السقا عقد فيلم جديد بعنوان "الترانيم" مع مصطفى شعبان ويستعدان لبدء تصويره في الفترة المقبلة وبالتأكيد لن يلحق بموسم العيد.

فيلم "3 شهور" تدور أحداثه حول مواطن مصري يتزوج امرأة أمريكية وينجبان طفلا، وتبدأ الأحداث في التصاعد، ويشارك في بطولته أحمد السقا ومنى زكي وشيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد سامي.

"يونس"


رغم تحضير أحمد عز للفيلم مبكرا استعدادا لتصويره سريعا، توقف فجأة، إذ تردد وجود اعتراضات من قبل الرقابة على المصنفات الفنية على بعض التفاصيل في القصة التي تسلط الضوء على الأزمات التي تواجه الجيل الرابع من الحروب، ولم يتحدد حتى الآن موعد محدد لاستئناف تصويره.

من جانبه حاول أحمد عز تخطي هذه الأزمة، وتعاقد على فيلم آخر وهو "الممر" بعد اعتذار الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة عن بطولته، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بداية سبتمبر المقبل، والفيلم يشارك في بطولته هند صبري، ومحمد فراج، ومحمد الشرنوبي، وتأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.

"نادي الرجال السري"


تعطل تصوير الفيلم أكثر من مرة، بعد أن كان مقررا بدء تصويره قبل شهر رمضان بفترة، بالإضافة إلى عدم اكتمال طاقمه الفني حتى الآن، وجرى تغيير مخرجيه مرات عديدة، فسبق أن اعتذر أكثر من مخرج حتى تم التعاقد مع خالد الحلفاوي، وعلى الرغم من أن مؤلف العمل أيمن وتار حاول الانتهاء من كتابة السيناريو إلا أنه لم يتحدد موعد التصوير، والعمل يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، وغادة عادل، ومنة شلبي، وبيومي فؤاد.

"الجان بيتهان"


كان أحمد حلمي يستعد لتصوير فيلمه الجديد في عدد من الدول الأوروبية قبل أن يقرر إيقاف المشروع بسبب تأخر الكتابة، ليقرر الاستعانة بالمؤلف عبدالرحيم كمال في سيناريو آخر ومن إخراج خالد مرعي، وكان من المفترض أن يخوض به السباق ولكن لم ينته بعد، ولذلك تم تأجيل تصويره بعد عيد الأضحى.

وجاري اختيار فريق العمل حيث تردد أن تكون الفنانة منى زكي بطلة أمامه، ولكن لم يتحدد ذلك بشكل نهائي لتكتمه على التفاصيل.


اضف تعليق