ثقب حذاء الأمير.. يسخر منه النشطاء ويقارنونه ببذخ زوجته


٠٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٣٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 


في غلطة تبدو غير مقصودة، ارتدى الأمير هاري دوق سايكس، حذاءً ذا ثقب واضح في أسفله أثناء حضوره مراسم زفاف صديقه المقرب منذ الطفولة تشارلي فان ستروبنز، برفقة زوجته الدوقة ميجان ماركل، التي ظهرت في كامل أناقتها.

وأثارت الصورة سخرية نشطاء موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فقال بعضهم: إذا كان هذا حذاء الأمير فماذا ترك لنا نحن الفقراء؟ وتساءل آخرون عن ارتداء الأمير للحذاء المثقوب: هل كان عن قصد أم لا؟

ومن أبرز التغريدات الساخرة من الحذاء:












ولم يفوت المغردون الربط بين حذاء الأمير "المسكين" وملابس زوجته الباهظة، وتساءلوا: هل أنفقت ميجان كل مدرخات زوجها على ملابسها ولم تترك للزوج المسكين شيئا؟

حتى أن مجلة "Elle" تساءلت -في نسختها البريطانية- عما إذا كان الأمير المتزوج حديثًا ارتدى هذا الحذاء بالخطأ أو أنه لم يكن يدري بهذا الثقب فيه، أو أنه يعرف بالثقب لكنه ظن أن أحدًا لن يلاحظه.

كشفت صحيفة "ديلي ميل" -في وقت سابق- أن دوقة ساكس أنفقت خلال 60 يومًا من الزفاف فقط 155 ألف جنيه استرليني على 15 إطلالة لها، مشيرة إلى أن البروتوكولات الملكية تمنعها أن ترتدي زيًا مقلدًا، أو تقبله كهدية كما كانت تفعل في وقتٍ سابق كممثلة.


فى المقابل انتقدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية هذه النفقات التي رأتها "مبالغًا فيها" لميجان ماركل، مشيرة إلى أنها ارتدت في 24 ساعة فقط ملابس قيمتها 28 ألف جنيه استرليني خلال رحلتها إلى دبلن.

وقارنت الصحيفة كذلك بين نفقات كايت ميدلتون دوقة كامبريدج والتي أنفقت 119 ألف جنيه استرليني على الملابس طوال عام 2017، و100 ألف جنيه استرليني في 2016، أما ميجان فقد تجاوزت هذه الميزانية بالفعل، وإذا استمرت بالمعدل الحالي فمن الممكن أن تصل نفقاتها على الملابس إلى مليون جنيه استرليني بحلول نهاية العام.


الكلمات الدلالية هاري وميجان

اضف تعليق