" نجاح حج 1439هـ " .. خطة جيدة ومجهودات واضحة


٢٣ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٣٩ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

" نجاح جديد يحققه الوطن وأبناؤه في خدمة حجاج بيت الله الحرام، نجاح كان أولاً بفضل الله ثم بفضل ولاة الأمر على ما يقدموه لخدمة الحجاج ثم بتفاني وإخلاص رجال الأمن البواسل ثم بمواطنين شرفاء".. بهذه الكلمات عبّر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن شكرهم للمملكة العربية السعودية، قيادة وشعباً ورجال أمن تفانوا في خدمة حجاج بيت الله الحرام.


نجاح حج 1439 هـ

دشن ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاجاً حمل اسم " نجاح حج 1439" ووسط تفاعل كبير من النشطاء، حتى أنه في غضون ساعات قليلة تصدر تويتر.

أحدهم كتب " دولتنا تتشرف بخدمة ضيوف الرحمن كل عام ولا تنتظر جزاءً ولا شكوراً، نستشعر هذا الواجب والشرف الكبير الذي كلفنا الله به، كل عام النجاح بتفوق، وكل عام نتغلب على الصعاب، مناظر رجال الأمن مشرفه لكل شاب سعودي، تظافر الجهود بين الجهات الحكوميه يدل على حسن التنسيق بينهم".

الداعية السعودي المعروف، الشيخ محمد العريفي تفاعل قائلاً " شكراً لأبطالنا المشاركين في موسم الحج لهذا العام رجال الأمن والصحة وكل القطاعات نشكرهم على جهودهم العظيمة في نجاح الموسم".




خطة ناجحة ومجهودات واضحة

عبر حسابها على تويتر، نشرت الخارجية السعودية إنفوجرافاً يرصد بالأرقام الخطة الناجحة والمجهودات الواضحة للسلطات السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام في حج هذا العام.

بلغ عدد الحجاج هذا العام وفق الخارجية السعودية قرابة مليونين ونصف المليون حاج، قام نحو 250 ألفاً من المدنيين والعسكريين بخدمتهم.




خدمة ضيوف الرحمن.. شرف وفخر

الداعية المعروف، الشيخ عادل الكلباني علّق قائلاً " ما قدمه شباب الوطن في موسم الحج من خدمة ورعاية لضيوف الرحمن شرف وفخر لكل مواطن ، شكرا من القلب على جهودهم".

فيما كتب الداعية عائض القرني قائلاً " اللهم لك الحمد على نجاح حج هذا العام وسلامة ضيوف الرحمن ، وجزى الله خيرا القائمين على خدمة الحجيج وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الشريفين وولي عهده ، وفقهم الله لما يحبه ويرضاه ".




اضف تعليق