ذكرى ميلاد عامر منيب وغضب شيرين.. أبرز ما تصدر "انستجرام"


٠٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

نجوم الفن تحيي ذكرى ميلاد عامر منيب

أحيا عدد من نجوم الفن، ذكرى ميلاد الفنان الراحل عامر منيب، على موقع الصور الشهير "انستجرام"، على الرغم من رحيله منذ سبع سنوات عن عمر يناهز الـ48 عامًا وبعد صراع طويل مع المرض، إلا أنه لا زال عالقا بأذهان جمهوره وأحبائه الذين لم ينسوه لحظة، منهم الفنانة أصالة، ورامي صبري، والشاعر نادر نور، والشاعر تامر حسين.

A post shared by Assala (@assala_official) on






شرطة أبوظبي تنقذ شخصًا تعطل مثبت السرعة في مركبته

أنقذت شرطة أبوظبي حياة شخص إثر تعطل مثبت السرعة في مركبته عند سرعة 130 كيلومتراً في الساعة، على طريق العين باتجاه مدينة أبوظبي، و فقدانه السيطرة عليها، على نحو شكل خطراً بالغاً على حياته، والآخرين، وقدمت له النصائح والإرشادات عبر الهاتف وتهدئته والتقليل من مخاوفه أثناء تنفيذ مهمة الإنقاذ التي انتهت بنجاح.



نادية الجندي توجه رسالة لجمهورها

نشرت الفنانة المصرية نادية الجندي، مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، قالت فيه: "جمهوري الحبيب أنا بتابعكم، وطبعا تعليقاتكم الإيجابية بتديني دفعة قوية إني أكون عند حسن ظنكم دايما، وإنى أقدملكم كل ما هو قيم وجديد وهادف"، ووعدت نجمة الجماهير، بأنها سوف تقدم أعمالا فنية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور، مضيفة: "إن شاء الله هفاجئكم بأعمال جديدة تعجبكم وتكون عند حسن ظنكم".



تعليقات ساخرة تجبر شيرين على تصرف غريب

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتصرف غريب بعد السخرية من شقيقتها إيمان بسبب ملابسها ووزنها الزائد التي وصلت إلى حد التطاول من بعض متابعيها على انستجرام، وحاولت شيرين أن تتجنب الانتقادات حيث قامت بحذف جميع صور شقيقتها ماعدا صورة واحدة ظهرت فيها بشكل مناسب إلى حد ما من حفل خطبتها.

واحتفظت شيرين بصورة واحدة من أصل 3 صور نشرتها، بعد التعليقات الساخرة من إطلالة شقيقتها ووزنها الزائد وفستانها الذي وصفوه بالغير ملائم لمناسبة خطوبة.




محمد صلاح ينشر صوره من الساحل

نشر لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اليوم الإثنين، صورة له أثناء قضاء فترة راحة بالساحل الشمالي، وعلق على الصورة قائلًا "Day off in Sahel ‍‍"، ويتواجد صلاح في مصر، حاليا، من أجل خوض مباراة الفراعنة أمام النيجر، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون.

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on



الكلمات الدلالية انستجرام محمد صلاح

اضف تعليق