أبرز ما تناولته برامج "التوك شو" المصري مساء أمس الأربعاء


٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 


تناول الإعلام المصري من خلال برامج "التوك شو" مساء أمس الأربعاء، العديد من القضايا المهمة المثارة على الساحة المصرية، ومن أبرز ماتم تداوله في برامج التوك شو: 


بعد تكرار حالات الانتحار في المترو.. طبيب نفسي يطالب بإنشاء كشك فضفضة

قال الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الطب النفسي، إن حالات الانتحار التي تحدث الآن، ليست لأسباب نفسية كما يروج البعض، مضيفا أن هناك أسبابًا كثيرة تدفع الأشخاص إلى الإقدام عليه.

وطرح مجدي، في تصريحات هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، فكرة إنشاء عيادة، داخل محطة مترو الأنفاق يطلق عليها اسم "كشك الفضفضة"، لإنقاذ الكثير من الأشخاص قبل تفكيرهم في الانتحار.




الأرصاد تحذر: عواصف ترابية وأمطار شديدة لمدة 72 ساعة

قال الدكتور احمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد، أن المناطق الجنوبية شهدت اليوم سقوط أمطار خفيفه مع هبوب عاصفه رياح محمله الأتربة، مشيرا إلى استمرارها حتى يوم الجمعة.

وأوضح "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "تن" أنه مع نهاية يوم الجمعة ستنتهي فرص سقوط الأمطار على الجنوب، وفي المقابل ستشهد منطقة شمال ووسط سيناء سقوط أمطار متوسطه.




أحمد موسى: مصر تمتلك أدلة تدين نظام قطر.. ولكنها تتعامل بشرف

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الإخواني جمال ريان، الإعلامي المحسوب على التنظيم الإرهابي، واصفًا إياه بأنه "صهيوني راقص في ملاهي دويلة قطر، ويعمل لخدمة الكيان الصهيوني".

وقال أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أمس الأربعاء، إن الدولة المصرية تمتلك أدلة تدين النظام القطري، ولكنها تتعامل بمنتهى الشرف والأمانة، مؤكدا أن مصر إذا أعلنت عن تلك الأدلة؛ ستطيح بهم من سلطة الحكم.

وأضاف قائلا: "الخائن جمال ريان من أول العملاء الذين باعوا الوطن لصالح دويلة قطر والصهاينة، فهو خادم وأجير لهما، ويكره لكل ما هو عروبي".





شاهد.. خبراء مصريون وروس في موقع أول مفاعل نووي بمصر

عرض الإعلامي أحمد موسى، صورًا للفريق العمل المصري مع الروسي في موقع أول مفاعل نووي بمصر لإنتاج الكهرباء في منطقة الضبعة.

وظهر فريق العمل المصري والروسي خلال الصورة التي عرضها برنامج "على مسؤليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، وهم متواجدون في المكان الذي وقع عليه الاختيار لإقامة أول مفاعل نووي.



وزير الشباب يروي تفاصيل احتواء أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه قام بزيارة بعثة المنتخب الوطني لإرسال رسالة طمأنينة للاعبين مع بداية تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، موضحا أن منتخب مصر يضم الكثير من اللاعيبن المحترفين في الخارج وعلى رأسهم النجم محمد صلاح، لأنهم سفراء لمصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيفة المذاع على قناة "المحور"، أن ترشح اللاعب الدولي محمد صلاح للحصول على جائزة أفضل لاعب على العالم شيء يدعي إلى الفخر للجميع .



الكلمات الدلالية نشرة التوك شو توك شو

اضف تعليق