هدية حليمة بولند بـ 3 ملايين ريال تغضب شركة عطور شهيرة والشرطة تتدخل


١١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٤٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 

كعادتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند تثير الجدل حيثما حطت، وفي آخر مرة أثارت الجدل بشكل كبير جدا ما تسبب في الإساءة إلى أشهر شركة عطور سعودية، والإشارة إلى أن تلك الهدية مقدمة من جهة سيادية، مما استوجب تدخل الشرطة والقبض على الجناة.



تبدأ القصة عندما نشرت بولند فيديو عبر حساب "سناب شات" الخاص بها لتشارك جمهورها فرحة استقبال الهدايا التي وصلتها في جناحها بالفندق الذي تقيم به في السعودية لمدة عدة أيام قبل عودتها إلى الكويت، وتصلها في نفس اللحظة هدية كبيرة قيمة يخبرها أصحاب الفندق أن قيمتها تبلغ 3 ملايين ريال، وكتب مرسل الهدية عليها أنها من جهة سيادية رسمية في المملكة.

والهدية عبارة عن صندوق كبير أزرق اللون بقماش مخملي مطرز بالذهب، وفي داخله قنينات عطر أصلية وفاخرة من "عبدالصمد القرشي" وهو أشهر وأقدم ماركة عطور خليجية، وفي داخل الصندوق عبارة كتب عليها "حليمة عبدالجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية".



أغضبت الهدية بشدة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا ما كتب على الهدية يسيء بشدة إلى الإناث، فأعلنوا غضبهم عبر هاشتاج "عبدالصمد القرشي تسيء إلى الإناث"، وسرعان ما تصدر الهاشتاج قائمة الأعلى تداولا في السعودية، ولاقى الآلاف من الاعتراضات من خلاله:



وطالب كثير منهم بمقاطعة عبدالصمد القرشي ورمي منتجاتها 


ودافع البعض عن الشركة


وبعد موجة الغضب العارمة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي علقت شركة "عبدالصمد القرشي" في بيان رسمي لها عبر صفحتها بـ "تويتر" توضح ملابسات الأمر وردها عليه:





ولم تثر الهدية والعبارات التي عليها النشطاء وحدهم، بل استدعى الأمر تدخل الشرطة والجهات الرسمية بسبب ادعاء مرسل الهدية أنها من جهات رسمية سيادية.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أمس الإثنين: "بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة، كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، تم القبض على من يقف خلف هذه العملية".

وأضاف -في بيان نشرته واس- "اتضح أنهم كل من عبدالله صالح حماد المطيري سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية".

وأثناء عملية التفتيش، تم العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية، حليمة بولند، بأن الهدايا من جهات سعودية رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية، بحسب الوكالة.




الكلمات الدلالية حليمة بولند

اضف تعليق