"سيارة شرطة" و"عصي" و"هجمات مفاجئة".. ضمن أبرز 7 عروض الرو الأخير


١١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢٩ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان

نشرت القناة الرسمية لاتحاد المصارعة الحرة، على اليوتيوب، أبرز 7 أحداث في عرض الـ"رو" الأخير، وذلك قبيل أيام من انطلاق فعاليات مهرجان هيل إن سيل، حيث لم يبق سوى 6 أيام فقط على متابعة معركة شرسة بين رومان رينز وبرون سترومان على البطولة العالمية.

الفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي كانت عبارة عن سيناريوهات مذهلة وكفيلة بإرضاء غرور جماهيرها، والتي تعشق هذه اللعبة وتستمع بها وتحرص على حضور عروضها المختلفة.

وخلال الفيديوهات تم استعراض أبرز الهجمات المفاجئة على حلبات المصارعة وظهور عدد كبير من المصارعين المحترفين، فضلا عن استعانة اتحاد WWE بالنجم الأسطوري "ميك فولي"؛ للمساعدة في الترويج لحدث "هيل إن سيل" القادم.

رومان رينز وبرون سترومان
دار قتال شرس بين المصارع الأمريكي "رومان رينز" وهو مصارع أمريكي محترف ولاعب كرة سابق ضد المصارع الأمريكي أيضا "برون سترومان"، في البداية وجه "رومان رينز" لكمة قوية لـ "برون سترومان" الذي سرعان ما سدد له عدة لكمات متسارعة. إلا أن "رومان رينز" باغته على الطاولة واحتفظ بالحزام.



إصابة روندا جان روزي

أصيبت روندا في أضلاعها قبل مباراة الدفاع عن لقبها ضد أليكسا بليس، يوم الأحد، ولكن ذلك لم يمنعها من القتال بضراوة، الليلة الماضية، بالتعاون مع ناتاليا لمواجهة أليكسا بليس وميكي جيمس.

على الرغم من إصابتها فازت روندا وحافظت على لقبها، ولكنها تلقت ضربة قاسية من أليكسا في ضلوعها بعد المباراة.

من المعروف أن روندا جان روزي من مواليد 1 فبراير 1987، هي ممثلة، كاتبة ومصارِعة محترفة ناهيك عن كونها لاعبة فنون الدفاع عن النفس وجودو من الولايات المتحدة. في الوقت الحالي؛ تُشارك روندا في بطولة دبليو دبليو إي، وذلك بعد توقيعها على عقدٍ طويل الأجل نوعًا ما مع هذه الشركة.



عودة ميك فولي
استعان اتحاد WWE بالنجم الأسطوري "ميك فولي" بعد مرور 20 عامًا؛ للمساعدة في الترويج لحدث "هيل إن سيل" القادم، حيث عاد ليكون حكمًا خاصًا في مباراة ساخنة بين رومان رينز وبرون سترومان، الأمر الذي كان بمثابة صدمة للعديد من المتابعين.



بوبي روود وتشاد جابل ضد فريق "ذا أسنشين"
لقن المصارعان "بوبي روود" و"تشاد جابل" فريق "ذا أسنشين" درسا قاسيا لن ينساه بعدما تغلب عليهما أمس في مباراة قاسية، ورغم ذلك فإن التوقعات تشير إلى أن انفصال بوبي روود وتشاد جابل يلوح في الأفق، حيث عانى بوبي كثيرا مذن الانضمام إلى اتحاد المصارعة قبل أن يكون الثنائي مع تشاد جابل.



عودة فريق "ذا شيلد" بالعصي
عاد فريق "ذا شيلد" للانتقام من جديد هذا الأسبوع بعدما تعرض في بداية الأسبوع الماضي للضرب المبرح، عندما هاجمهم مجموعة هائلة من المصارعين.




تريبل اتش يهاجم أندرتيكر
شن الممثل والمصارع الأمريكي من أصول كندية فرنسية المعروف بـــ"تريبل إتش"، هجوما قويا على المصارع المخضرم "أندرتيكر"، أثناء الحديث عن مبارياته ضده وضد شون مايكلز في ريسليمانيا، مشيرًا إلى أنه لم يعد على طبيعته منذ ذلك الحين.



وقال بول مايكل ليفاسك، والـ"مولود في 27 يوليو 1969" والمعروف بـ"تريبل إتش" وهو اختصار لاسمه السابق "هنتر هيرست هلمزلري": "سيبدأ الانحدار وستزول هالته، وسيفقد سجل انتصاراته المتتالية"، الأمر الذي يستبعده جميع المعلقين والمتابعين.



فريق "ذا شيلد" يقود سيارة شرطة للحلبة
قاد فريق "ذا شيلد" سيارة شرطة إلى الحلبة، بعدما تمكنوا من الخروج من السجن خلال ساعات، الأسبوع الماضي، بل وهددوا بارون كوربن بالسجن بعد أن بدأ بالتهديد باعتقالهما، ولكنه تراجع وتودد إليهم بمنحهم فرصة للتنافس على اللقب ضد دولف زيغلر ودرو ماكنتاير في هيل أن سيل، الأمر الذي يكشف عن وجود علاقات قوية مع مديري راو.



قبل الجرس.. كيفين أوينز يباغت تايلر بريز
باغت المصارع كيفين أوينز قبل قرع الجرس خصمه المصارع تايلر بريز وأخذ الميكروفون، وأوضح أنه عاد إلى الساحة بعد الاعتزال مباشرة؛ لأن بارون كوربن أدرك موهبته وطلب منه العودة.

غبر أن الهدف الحقيقي من مباغتة تايلر بريز هو الانتقام من بوبي لاشلي، والذي يلومه أوينز على إصابة سامي زين، وتوعده بالفوضى والمعاناة والدمار.





اضف تعليق