توك شو.. تخفيضات معرض "أهلًا مدارس" .. وماذا قال جميل راتب عن الموت؟


١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٤٥ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان

تستعرض شبكة "رؤية" الإخبارية، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في البرامج من خلال نشرة "التوك شو"، ومنها معرض أهلا مدارس يحوي مواد غذائية خاصة بدخول المدارس، و ماذا قال جميل راتب عن الموت، و عقوبة الغش التجاري قد تصل لـ 2 مليون جنيه.

التموين: معرض أهلا مدارس يحوي مواد غذائية خاصة بدخول المدارس

قال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، إن معرض "أهلا مدارس" يحوي مواد غذائية خاصة بدخول المدارس.

وأشار خلال لقائه في قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، إلى أن من ضمن هذه المواد الألبان والجبن بأنواعه والعصائر والمربى والحلاوة الطحينية.

ولفت إلى أن المعرض يحوي بشكل عام جميع المستلزمات التي تهم الطالب مع بداية العام الدراسي الجديد من أدوات مدرسية ومكتبية.



ماذا قال جميل راتب عن الموت؟

شهد آخر لقاء للفنان جميل راتب، حديثه عن الموت، وعن نظرته له؛ حيث كشف عن أنه لا يخشى الموت.

وكان الفنان الأنيق جميل راتب، في آخر لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "فحص شامل"، قال خلال استضافته إنه لا يخشى من الموت، معتبرًا الرحيل عن العالم هو قمة الراحة من المشاكل والمرض الذي قد يعاني منه مع تقدم العمر.

يذكر أن جميل راتب عانى خلال الفترة الأخيرة من المرض، وتلقى العلاج في فرنسا لفترة زمنية، إلا أنه عاد إلى القاهرة، وكان قد فقد صوته أمس الثلاثاء خلال تلقيه العلاج في مستشفى الأنجلو أمريكان بالقاهرة.

وعلى الرغم من أنه بلغ عامه الـ 92 إلا أن رحيل الفنان جميل راتب ترك ألمًا في قلوب محبيه وجماهيره العاشقة لأدواره وقدرته التمثيلية الخارجة، فلم يبدع سواه في دور الديكتاتور، وغيره من الأدوار الأخرى.



"حماية المستهلك": عقوبة الغش التجاري قد تصل لـ 2 مليون جنيه.

 قال اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، إن عقوبة الخداع في البيع قد تصل الغرامة فيها لـ 2 مليون جنيه، مضيفاً أن هناك ضوابط في القانون للشراء عبر الإنترنت. وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، على فضائية "ten"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن قانون حماية المستهلك يستهدف ملايين المصريين، لافتاً إلى أن القانون الجديد يحمي المستهلك من شراء السلع المستهلكة.

وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أن الخط الساخن للجهاز 19588.


 


اضف تعليق