توك شو.. "الطفل الباكي" وجهوزية "صفقة القرن" ومقتل "الأنبا أبيفانيوس"


٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - أشرف شعبان

 تستعرض شبكة "رؤية" الإخبارية، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في البرامج من خلال نشرة "التوك شو"، ومنها المدرس صاحب تصوير "الطفل الباكي" يعتذر لأسرته، وصفقة القرن" ستكون جاهزة خلال 3 أشهر.

المدرس صاحب تصوير "الطفل الباكي" يعتذر لأسرته

قدم محمد طعيمة، المدرس الذي قام بتصوير الطفل الباكي، اعتذاره للطفل محمد صالح، وأسرته كاملة، على الهواء، عما بدر من البعض في تعليقاتهم على الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جانبه أكد والد الطفل قبول اعتذار المدرس.

وقال محمد طعيمة، المدرس الذي قام بتصوير الطفل الباكي، إنه يعمل مدرس اللغة العربية بمدرسة منية السيرج ومشرف عام، وخلال مروره على الفصول للاطمئنان على الطلاب والمعلمين، سمع صوت الطفل الباكي، فقام بتصويره من خلال نافذة الفصل.

وأضاف طعيمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز الدمرادش، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار وان"، أنه قام برفع فيديو الطفل الباكي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب أعلى الفيديو: "رسالة إلى السيد الوزير هذا الطفل يبكي ويطلب من معلمته أن ينام ربع ساعة.. في حين أن الوزير يؤكد على أن الطلاب يجب أن يعيشوا طفولتهم في ظل مواعيد الدراسة".

وأعرب محمد طعيمة، أنه شعر بالحزن على الطفل ولذلك قام بتصويره ليوضح معاناة بعض الأطفال، مؤكدا أنه راضٍ عن الجزاء الموقع عليه، لأنه يبحث عن الخير للجميع.




الديهي: ترامب أكد أن "صفقة القرن" ستكون جاهزة خلال 3 أشهر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد أن خطة السلامة الأمريكية "صفقة القرن" ستكون جاهزة خلال ثلاثة أشهر، وذلك خلال لقائه الثنائي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامن نتنياهو.

وأضاف "الديهي"، من خلال  برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن ترامب أشار في لقائه الثنائي مع نتنياهو إلى أنه سيدعم إسرائيل دعمًا مطلقًا.

وأوضح "الديهي"، أن ترامب يريد أن يصل لحل نهائي للقضية الفلسطينية قبل نهاية ولايته الأولى في حكم الولايات المتحدة الأمريكية، متابعًا "ترامب قال إن الولايات المتحدة ستقف دائمًا إلى جانب إسرائيل بنسبة 100%".



محلل: ترامب لن يأتي بجديد بشأن عملية السلام

أكد إميل أمين، كاتب ومحلل سياسي متخصص في الشأن الأمريكي، أن ما فعله الرئيس ترامب لم يفعله رئيس من قبله بنقله السفارة الأمريكية للقدس المحتلة، والعالم العربي لا يتوقع أن يأتي ترامب بجديد لحل القضية الفلسطينية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "الغد"، أن الرئيس الأمريكي أعلن عن خطة للسلام بين فلسطين وإسرائيل خلال شهرين، مؤكدًا أن الرئيس ترامب قال إن حل الدولتين هو الأمثل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.




تفاصيل جديدة في واقعة مقتل "أبيفانيوس"

قال ميشيل حليم، محامي المتهم الثاني، فلتاؤس المقاري في قضية مقتل الأنبا أبيفانيوس، رئيس دير أبو مقار بوادي النطرون، إنه كان قد طلب معظم رهبان الدير للإدلاء بشهاداتهم، ومنهم الراهب المتوفي زينون المقاري، الذي توفي، صباح اليوم الأربعاء.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور"، أن موكله "فلتاؤس" لم يعترف بواقعة الاشتراك في مقتل الأنبا إبيفانيوس، وأن اعترافات المتهم الأول عليه، لا يمكن الاعتداد بها، نظرًا لعدم جواز اعتراف متهم على آخر، نافيًا أن تكون هناك أي جهة طلبت منه التنحى عن الدفاع عن المتهم الثاني.

 


اضف تعليق