أم كلثوم ومرتضى منصور وهند موسى.. أبرز هاشتاجات تويتر


٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

بعد وفاتها.. "هند موسى" تتصدر تويتر

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج باسم الصحفية الراحلة "هند موسى" رئيس قسم الفن بموقع مصري، وتصدر قائمة الأكثر تداولًا، وذلك عقب مصرعها،  أمس السبت، إثر حادث أثناء عودتها من تغطية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وشارك العديد من نجوم الوسط الفني والمجتمع والكثير من أصدقائها في نعيها وتقديم التعازي لأسرتها، مسترجعين مواقفهم وذكرياتهم التي جمعتهم بالراحلة.





أم كلثوم في السعودية.. هاشتاج يتصدر تويتر

أثار انتشار إعلان، عن إقامة حفل غنائي للمطربة المصرية الراحلة، أم كلثوم، في المملكة العربية السعودية، من خلال حفل قائم على تكنولوجيا "الهولوغرام"، أو "التصوير التجسيمي"، الذي يعرض صورة طيفية للأشخاص، جدلا واسعا على "تويتر"، بين الترحيب والسخرية، حيث تناولوا الموضوع بطريقة كوميدية بينهما، مؤكدين أنه بعد مرور 47 عامًا من وفاتها، سوف تغني للمرة الأولى على مسارح السعودية.

وأكد العديد من المتفاعلين مع الهاشتاج أنها فكرة عظيمة أن تتواجد أم كلثوم وتعود من الماضي مرة أخرى إلى الحاضر وخاصةً إلى السعودية، مضيفين أنهم سوف يحضرون لجميع الحفلات التي ستقام في المسارح بتلك التقنية الجديدة.





تغريدة أطاحت بإيلون ماسك

وافقت شركة صناعة السيارات الأمريكية "تسلا"، أمس السبت، على دفع غرامة قيمتها 40 مليون دولار، كما تنازل مؤسسها إيلون ماسك عن منصبه كرئيس للشركة، بعد تغريداته على تويتر بشأن أسعار الأسهم، وجاء ذلك في تسوية أعلنت عنها هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

وبدأ التحقيق بعد أن فاجأ ماسك المستثمرين في السابع من أغسطس، عندما نشر تغريدة قال فيها إنه يفكر في تحويل تسلا إلى شركة خاصة بسعر يصل إلى 420 دولاراً للسهم الواحد، وتم تأمين التمويل اللازم لذلك، لكن بعد أسبوعين تم إلغاء الخطط، وبموجب التسوية، سيبقى ماسك، في منصب المدير التنفيذي للشركة بينما سيستقيل من منصب رئيس مجلس الإدارة لمدة ثلاث سنوات.



"مرتضى منصور" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج مرتضى منصور قائمة الأكثر تداولاً على تويتر، بالتزامن مع قرار الاتحاد الإفريقي بإيقافه لمدة عام، وحرمانه من ممارسة أي نشاط إداري أو كروي، كما قررت لجنة الانضباط تغريم رئيس الزمالك 40 ألف دولار، بسبب تعديه اللفظي على عدد من ممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ويحق لرئيس الزمالك استئناف القرار خلال ثلاثة أيام تاريخ صدوره.





 


الكلمات الدلالية إيلون ماسك مرتضى منصور

اضف تعليق