تويتر الرياضي | نجوم الرياضة يدعمون حازم إمام.. والعين في ضيافة محمد بن زايد


٠١ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٤٠ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - محمد عبدالله

ردود أفعال واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي في أعقاب قرار رئيس نادي الزمالك -خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين- بشأن العقوبات التي فرضها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحقه، وإعلانه شطب نجم الفريق السابق حازم إمام من عضوية النادي بسبب موافقته على بيان اللجنة الأوليمبية بوقف رئيس النادي.

وفي الإمارات العربية المتحدة، حظي استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأعضاء فريق العين الإماراتي المتوج بدوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة باهتمام منقطع النظير، وسط تفاعل كبير من النشطاء على هاشتاج #استقبال_بوخالد_بطولتنا.


الأساطير تبقى خالدة

دشن نشطاء مواقع التواصل هاشتاجاً حمل اسم نجم وقائد الزمالك السابق حازم إمام، والذي تصدر التريند داخل مصر في غضون ساعات قليلة، نظراً للتفاعل الكبير من قبل جمهور الكرة المصرية بمختلف انتماءاته.




العين في ضيافة محمد بن زايد

العائلة العيناوية كانت على موعد اليوم مع استقبال حافل من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتهنئتهم ببطولتي دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

ودشن النشطاء هاشتاجاً حمل اسم #استقبال_بوخالد_بطولتنا عبرّوا فيه عن سعادتهم الكبيرة، والتي تمثلت في استقبال الشيخ محمد بن زايد لأعضاء الفريق وتكريمهم والذي يعدّ في حد ذاته بطولة أخرى تضاف للبطولتين اللتين أحرزهما الفريق لتكتمل الثلاثية.






اضف تعليق