نصر أكتوبر ولقاء ولي العهد وميلانيا.. أبرز هاشتاجات تصدرت تويتر


٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٤١ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

هاشتاج "نصر أكتوبر" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج "نصر أكتوبر" قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر "تويتر"، اليوم السبت، احتفالا بالذكرى الـ45 على انتصارات أكتوبر 1973 المجيدة، واحتفل الفنان نبيل الحلفاوي بذكرى نصر أكتوبر عبر حسابه من خلال الإجابة عن أسئلة متابعيه حول مشهده الشهير، فقال الحلفاوي: "المشهد تم تصويره في طابا المصرية، وكان البطل الحقيقي للقصة يعمل في الفيلم مستشارًا عسكريًا".

وقال الفنان صلاح عبدالله: "أول مرة أشوف أبويا الله يرحمه بيبكي بصوت بشحتفة كان في ١٠ يونيو ٦٧م، وكان عندي ١٣ سنة، وبعد ٦ سنين ولأول مرة برضه أشوف أبويا بيرقص ويغني، ويهتف باسم مصر 6 أكتوبر٧٣م من أعظم الأيام في تاريخ مصر الحديث".





لقاء ولي العهد مع بلومبيرغ يشعل تويتر


تفاعل الناشطون السعوديون بشكل كبير مع حوار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع وكالة بلومبرغ، وأطلقوا هاشتاغ "لقاء ولي العهد مع بلومبيرغ" الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاجات انتشارا في المملكة العربية السعودية حاصدا أكثر من 293 ألف تغريدة معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بالتصريحات التي أدلى بها ولي العهد ناشرين صوره مع مقتطفات من تصريحاته.





هاشتاج "ميلانيا ترامب" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج "ميلانيا ترامب" موقع التدوين المصغر "تويتر"، اليوم السبت، عقب مغادرة زوجة الرئيس الأمريكى مطار القاهرة منذ قليل، وذلك بعد زيارة للقاهرة استغرقت عدة ساعات، التقت خلالها بالرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته.

والجدير بالذكر أن ميلانيا ترامب وصلت صباح اليوم، إلى القاهرة فى إطار جولتها الإفريقية وكان فى استقبالها بمطار القاهرة انتصار السيسى قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتقت ميلانيا بالرئيس السيسى ثم توجهت لزيارة عدد من المعالم السياحية بالقاهرة والأهرامات.





مباراة الزمالك والهلال تسيطر على تويتر

سيطرت مباراة نادي الزمالك المصري مع فريق الهلال السعودي، على موقع تويتر،  لتصبح المباراة على رأس قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر الموقع في مصر، من خلال هاشتاج "الهلال الزمالك"، حيث سجلت جماهير الزمالك عبر تغريدات لهم رأيهم في أداء الفريقين بعد مرور 30 دقيقة من الشوط الأول من المباراة، حيث سجل حمدي النقاز الهدف الأول لفريق الزمالك في شباك الهلال، وفي الدقيقة 47 يسجل الزمالك الثاني عن طريق كابونغو كاسونغو.





الكلمات الدلالية نشرة تويتر

اضف تعليق