حصاد "بوكسينج داي".. ليفربول يغرد منفردًا وتوتنهام في الوصافة بعد سقوط السيتي


٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٠٥ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

مفاجآت بالجملة شهدتها منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أسفرت عن سقوط مفاجئ لحامل اللقب مانشستر سيتي للمباراة الثانية على التوالي أمام مضيفه ليستر سيتي، في حين فاز ليفربول وتوتنهام ومانشستر يوناتيد وإيفرتون، ليشهد ترتيب المربع الذهبي تغيراً بصعود توتنهام للوصافة وتراجع السيتي للمركز الثالث.

سباق من نوع آخر يشتعل على صدارة هدافي البريميرليج، بعد نجاح محمد صلاح وهاري كين في التسجيل مع فريقيهما ليرفعا رصيدهما من الأهداف إلى 12 هدفاً خلف المتصدر أوباميانج نجم آرسنال بـ 13 هدفاً بعد هدفه الأخير في مرمى برايتون.


ليفربول.. يحلق في الصدارة

واصل فريق ليفربول سلسلة نتائجه المميزة بالمسابقة للمباراة التاسعة عشرة على التوالي بدون هزيمة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة.

صلاح النجم المصري المتوهج في البريميرليج واصل تسجيله للأهداف ليرفع رصيده إلى 12 هدفًا بالتساوي مع قائد توتنهام هاري كين وخلف المتصدر أوباميانج نجم آرسنال بـ13 هدفاً.

الريدز زاد فارق النقاط عن أقرب منافسيه – توتنهام – إلى 6 نقاط، وبفارق 7 نقاط كاملة عن حامل اللقب مانشستر سيتي.


السيتي.. سقوط مفاجئ أمام الثعالب

في واحدة من مفاجآت الجولة الـ 19 من المسابقة، سقط حامل اللقب أمام مضيفه ليستر سيتي بهدفين لهدف، ليتلقى الهزيمة الثانية على التوالي ويتجمد رصيده عند 44 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام المتصدر ليفربول.

وشهد اللقاء طرد لاعب السيتي "فابيان ديلف" في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.


بوجبا يقود صحوة اليوناتيد

للمرة الثانية على التوالي  تحت قيادة أولي جونار سولسكاير المدير الفني الجديد، حقق مانشستر يوناتيد فوزاً كبيراً على ضيفه هيديرسفيلد تاون، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في معقل الشياطين الحمر "أولد ترافورد".

سجل الأهداف لمانشستر يونايتد ماتيتش في الدقيقة 28، وبوجبا هدفين في الدقيقتين 64 و78، بينما سجل زانكا لهيديرسفيلد في الدقيقة 88.

بهذا الانتصار يرفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 32 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد هيديرسفيلد في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط.


توتنهام يصعد للوصافة

سحق توتنهام هوتسبير ضيفه بورنموث بخماسية نظيفة صعدت به للمركز الثاني مستغلاً تعثر السيتي أمام ليستر سيتي ليرفع توتنهام رصيده من النقاط إلى 45 نقطة خلف الريدز المتصدر بـ 51 نقطة.

شهدت المباراة تسجيل قائد الفريق هاري كين لهدفه الـ 12 في المسابقة متساوياً مع صلاح في المركز الثاني لصدارة الهدافين خلف أوباميانج.


اضف تعليق