على طريقة "كيكي".. رقصة "The Floss" تغزو وسائل التواصل الاجتماعي


٠١ يناير ٢٠١٩ - ٠٨:٣٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 


على غرار "كيكي" وشبيهاتها.. رقصة جديدة تغزو مواقع التواصل الاجتماعي واتنشرت بين أوساط المراهقين تسمى "The Floss"، وذلك بعد استخدام لعبة "Fornite" الإلكترونية الشهيرة لها وجعل أبطالها يرقصونها، وتعتمد الرقصة على تلويح اليدين مع ملامح ثابتة.

بدأ تلك الرقصة شاب مراهق يسمى "راشيل هورنينج"، أداها لأول مرة ونشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام" عام 2016، ولم يتوقع لتلك الرقصة الشهرة الواسعة التي حصلت عليها، وقال إنه نشر الفيديو عبر إنستجرام فقط وتوقع له مشاهدات لا تتجاوز 40 مشاهدة، لكنه انتشرعلى نحو هائل.



وبعد انتشار الفيديو وانتشار الرقصة فوجئ الشاب بمئات العروض من كبار الفنانين لمشاركتهم في الحفلات والرقص والغناء وحتى التمثيل، وركب الشاب موجة الشهرة، لا سيما من خلال فيديوهات نشرت له عبر "يوتيوب" وحققت انتشارا واسع المدى، مما دفع بهذا الشاب ذي الملامح الجادة إلى الشهرة من أوسع أبوابها.




إلا أن الانتشار الأكبر للعبة كان بعدما اعتمدتها لعبة "Fornite" وأصبح اللاعبون ضمن هذه اللعبة قادرين على الاحتفال بالنصر عن طريق القيام بتلك الرقصة، أو لغرض التهكم من خصمهم، أو حين يشعرون أنهم يحبون القيام بذلك. في الوقت الحالي، فإن العديد من المشاهير يقومون بأداء هذه الرقصة، وينشرون فيديوهات لأنفسهم وهم يؤدونها مثل Millie Bobby Brown.

 






ولم تقف الرقصة على الأجانب والغرب فقط، بل وصلت إلى العالم العربي ودول الخليج، حيث تداولها المراهقون السعوديون في مناسباتهم والشوارع والتجمعات وأصبحوا يطربون بها.



الكلمات الدلالية سوشيال ميديا

اضف تعليق