كأس آسيا | خروج نسور "قاسيون".. والفدائي الفلسطيني يترقب


١٥ يناير ٢٠١٩ - ٠٣:٥٩ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

ودع المنتخب السوري الأول لكرة القدم، منافسات بطولة كآس آسيا نسخة 2019 والمقامة على الأراضي الإماراتية، بعد خسارته، اليوم الثلاثاء، من نظيره الأسترالي بهدفين لثلاثة، فيما أكد المنتخب الأردني تصدره للمجموعة عقب تعادله مع منتخب فلسطين سلبياً.


سقوط نسور قاسيون

حسم منتخب أستراليا تأهله رسميا إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2019، بالفوز على نظيره السوري، بنتيجة 3-2، مساء الثلاثاء، بملعب خليفة بن زايد، في الجولة الختامية للمجموعة الثانية.

سجل أهداف أستراليا، كلا من أوير مابيل، ريس يكونوميديس وتوم روجيك، في الدقائق 40، 55 و94، فيما أحرز هدفي سوريا كلا من عمر خريبين وعمر السومة من ضربة جزاء في الدقيقتين 42 و80.

وارتفع رصيد منتخب أستراليا لـ6 نقاط، احتل بهم الوصافة خلف الأردن، فيما تجمد رصيد سوريا عند نقطة واحدة، احتلت بها المركز الأخير، بعد فلسطين بالمركز الثالث، برصيد نقطتين.


ترقب فلسطيني

أبقى منتخب فلسطين على آماله، في التأهل إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2019، بتعادله سلبيًا مع الأردن، اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات المجموعة الثانية للبطولة.

فبهذه النتيجة، رفع منتخب الأردن رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة المجموعة، كما ارتفع رصيد فلسطين إلى نقطتين، في الترتيب الثالث، لتحتفظ بحلم التأهل ضمن أفضل 4 منتخبات، حاصلة على المركز الثالث، وذلك طبقًا لنتائج بقية المجموعات.


اضف تعليق