أجواء الكلاسيكو تخيم على تويتر.. من ينتصر ؟


٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٣٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

خيمت أجواء كلاسيكو الأرض على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، قبيل ساعات من انطلاق المباراة التي ينتظرها الملايين حول العالم، عندما يحل النادي الملكي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

المباراة التي تأتي في أجواء غير تقليدية، في ظل "نشوة" يعيشها أبناء الميرينجي تحت قيادة مدربه سانتياجو سولاري الذي يسعى إلى بناء فريق جديد قوامه الأساسي من الشباب، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وخوض تجربة جديدة في الدوريات الأوروبية يسعى إلى الحفاظ على آماله في التتويج بلقب الكأس بعد فقدان الأمل "نسبياً" في الليجا بعد اتساع فارق النقاط بينه وبين المتصدر برشلونة.

في المقابل، وبلغة الأرقام فإن الفريق الكتالوني يعدّ الأوفر حظاً في الفوز باللقاء، خاصة وأن آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بخماسية كتالونية في شباك الميرينجي بالدور الأول من الليجا. ويتسلح البارسا بنجمه الأول ليونيل ميسي الذي تأكد لحاقه بكلاسيكو الأرض ليزيد من آمال الكتالونيين ويزيد الضغوط على أنصار الميرينجي.

في هذا التقرير نرصد أبرز ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عبر هاشتاج "كلاسيكو الأرض" والذي شهد تفاعلاً كبيراً تصدر معها التريند داخل مصر خلال ساعات قليلة:



اضف تعليق