"معاك يا أهلي" يشعل مواقع التواصل بعد قرارات "الخطيب" النارية


٠٩ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:٣٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

القاهرة – بعد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي، صباح السبت، والخروج بقرارات "نارية" أبرزها التقدم بشكوى ضد اتحاد كرة القدم المصري لكل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" واللجنة الأوليمبية المصرية لعدم التزام الأول بقرارات الأخيرة.

بيان الأهلي تضمن أيضاً مقاطعة النادي لأية اجتماعات سواء كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة، وعدم الاعتراف بأية قرارات تصدر عنه أو عن لجانه المختلفة، خاصة تلك التي جاءت نتيجة التوصيات التي تقدم بها رئيس الزمالك في اجتماع "أربعاء" الأزمة.

قرارات الأحمر النارية تضمنت أيضاً الرفض القاطع لاستبدال أي مباراة للفريق في بطولة الدوري، وعدم خوضه أي مباراة قادمة إلا بحضور جماهيره وفقاً للشروط المتفق عليها سابقاً.

كما قرار مجلس إدارة المارد الأحمر مقاطعة البطوات العربية بدءاً من الموسم المقبل في ظل توتر العلاقات مع رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

قرارات الأهلي "النارية" أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب واستحسان مشجعي المارد الأحمر خاصة وأن النادي تعرض خلال الفترة الماضية لإهانات عديدة، وسط صمت مطبق لمجلس الإدارة، كان سبباً في مطالبة الجماهير لاستقالة مجلس الإدارة في أكثر من مناسبة، قبل أن يعيد مجلس الخطيب "هيبة" الأحمر بقراراته المفاجئة صباح اليوم.

الأخبار المبهجة لجماهير القلعة الحمراء لم تتوقف عند القرارات السابقة، بل زادتها إعلان مدير الكرة بالنادي، الكابتن سيد عبدالحفيظ، تجديد عقود اثنين من نجوم الفريق، التونسي علي معلول لـ 3 مواسم مقبلة، وكريم نيدفيد لـ 5 مواسم قادمة.



وجاءت ردود أفعال النشطاء عبر هاشتاج "معاك يا أهلي" كثيرة حيث تصدر تويتر في غضون وقت قصير، وتفاعل معه عشاق القلعة الحمراء ومشاهير الفن والرياضة وأيضا مع قرارات مجلس إدارة النادي.







اضف تعليق