بالصور.. كيف تبدو مدينة فينيسيا في فصل الشتاء؟


١٠ فبراير ٢٠١٩ - ٠٣:٠٥ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

زار المصور الهولندي "ألبرت" مدينة فينيسيا منذ زمن طويل، وكل ما استطاع أن يتذكره هو الحشود المجنونة هناك، حيث زارها خلال فصل الصيف. لذا قرر نهاية الأسبوع الماضي أن يزورها في الشتاء مع صديقته، ليتفادى الحشود.

يقول "عطلة نهاية الأسبوع في البندقية كان رائعا! عشنا جميع أنواع الطقس الذي تراوح بين السماء الصافية والشمس إلى المطر الشديد والضباب. وكما توقعت، لم يكن هناك أي شخص! إذن هناك بعض الأسباب التي تجعل الشتاء هو وقت رائع لزيارة البندقية، خاصةً من أجل التصوير الفوتوغرافي".

يؤكد ألبرت أنه خلال الشتاء لا يوجد حرفيا أحد في هذا الموقع الأكثر شعبية، وجسر أكاديميا. خلال اليوم يمكنك مقابلة بعض الأشخاص في الساحات الشعبية، لكن لا يوجد أحد في الأزقة الخلفية. من المدهش حقا أن تتجول بحرية في ذلك المكان البديع.

ويتابع في موقع boredpanda "أحب تصوير مدن مثل البندقية عندما تمطر. كل الانعكاسات تضيف جو سحري إلى المدينة، وتضفي جوًا رومانسيًا أحب التقاطه. كان لدينا يوم ضبابي سمح لي بالتقاط بعض الصور بمزاج فريد. الأيام الرمادية رائعة لالتقاط صور الأزقة الصغيرة الجميلة".

يضيف ألبرت: "يمكنك تجربة حياة المدينة الحقيقية. رأيت السكان المحليين خلال يومهم، ورأيت الأطفال يذهبون إلى المدرسة في وسط مدينة البندقية. رأيت التجار يبيعون بضائعهم في الشوارع. تعرفت على المقاهي والحانات الصغيرة المحببة للسكان المحليين، وعرفت أماكن الطعام الأصلية. كل الأشياء التي لم أتمكن من ملاحظتها خلال الصيف عندما كانت المدينة مليئة بالسياح".






































الكلمات الدلالية فينيسيا

اضف تعليق