شاهد.. مصور أمريكي يلتقط جمال ألاسكا


٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٧:٥٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

منذ كان عمره 12 عاما، بدأ أولديريكو جرانجر، تعلم التصوير. هو الآن يبلغ من العمر 22 عاما، ويحب السفر وتصوير الطبيعة، والحياة البرية، ويرى أن الفوتوغرافيا وسيلة لالتقاط والحفاظ على جمال الحياة.

انتقل "جرانجر" إلى مونتانا في 2017 لحضور مدرسة تصوير لمدة عام. يقول: "بعد الانتهاء من دراستي، اتخذت قرارًا بشراء شاحنة فان، وذهبت شمالا إلى ألاسكا، التي زرتها بالفعل مرتين من قبل، لكنني دائما ما كنت ارغب في المزيد".

استمرت الرحلة إلى هناك أكثر من ثلاثة أشهر، قاد خلالها سيارته حوالي 8000 ميل. يقول: "شكرا لكل هؤلاء الأصدقاء الذين عرضوا عليّ دشا ساخنا، ووجبة طعام منزلية. وهما شيئان لا يقدرهما أحد حقًا حتى يقضي أسابيع على الطريق".

وتقع ألاسكا شمالي غربي كندا، وهي أكبر ولاية أمريكية من حيث المساحة وأقلها من حيث الكثافة السكانية، تعرف بتنوع تضاريسها من مساحات مفتوحة وجبال وغابات، وأيضا بالحياة البرية الغزيرة، وتضم الكثير من القرى الصغيرة.

تطل ولاية ألاسكا، المحيط المتجمد الشمالي، المحيط الهادئ وبحر بيرينغ. أما منطقة "بارو"، فلديها أطول ليل ونهار، فعندما تشرق الشمس في شهر مايو تبقى ساطعة لـ3 أشهر متتالية، وعندما تغيب تغيب لشهرين متتاليين.
































اضف تعليق