شاهد| في "التوك شو".. حذف رئيس الوزراء من بطاقات التموين وتميمة كأس أفريقيا


٠٩ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٣٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

احتفالات القوات المسلحة المصرية بيوم الشهيد، وحذف رئيس الوزراء المصري وعدد من وزرائه بالحكومة من البطاقات التموينية، والكشف عن تميمة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر الصيف المقبل، موضوعات تصدرت برامج التوك شو مساء الجمعة.


يوم الشهيد.. مصر تحيي ذكرى أبطالها

سلطت برامج التوك شو الضوء على احتفالات مصر بذكرى "يوم الشهيد" التي توافق التاسع من مارس كل عام، حيث أدى الرئيس السيسي صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس تزامناً مع احتفالات مصر بيوم الشهيد.

وأشاد الرئيس السيسي بما تبذله القوات المسلحة والشرطة من مهام للحفاظ على الوطن وشعبه العظيم، كذلك مجهوداتهم فى دعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بكافة ربوع مصر.

واختتم الرئيس السيسي الاجتماع بتقديم التحية لأسر شهداء الوطن الذين لولا تضحياتهم لَمَا وصلت الدولة المصرية إلى مزيد من التقدم والاستقرار.


حذف رئيس الوزراء من البطاقات التموينية

بدوره، سلط الإعلامي عمرو أديب، الضوء على حذف وزارة التموين لرئيس الوزراء والوزراء من بطاقات التموين على أن تستكمل خلال المرحلة المقبلة بحذف أعضاء البرلمان.

أديب أبدى ترحيبه بخروج أعضاء مجلس النواب فضلاً عن رئيس الوزراء والوزراء من منظومة الدعم، مشيراً إلى أن هؤلاء يملكون من المال ما يجعلهم غير مستحقين للدعم.

أديب أبدى استغرابه من بقاء بطاقات تموينية للمسؤولين السابقين حتى اليوم، رغم وجود مستحقين لها.

ودعا أديب وزير التموين إلى النظر بجدية إلى تظلمات المتضررين من حذف بطاقاتهم التموينية، مشيراً إلى وجود مواطنين لا يجدون ما يحصلون عليه سوى بطاقاتهم التموينية.


15 مارس.. تميمة كأس أفريقيا

كشف محمد فضل، مدير بطولة الأمم الأفريقية، عن موعد عرض تميمة البطولة الأفريقية، التي سوف تقام خلال شهر يونيو المقبل في مصر.

وقال "فضل" -لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"- "سوف يتم عرض تميمة بطولة كأس الأمم الإفريقية على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يوم 15 مارس الجاري".

وأكمل: "ستتواجد لجنة التفتيش الثانية من كاف لزيارة الاستادات والمستشفيات والفنادق والملاعب يوم 10 مارس المقبل، بينما ستقام مراسم قرعة البطولة يوم 12 أبريل المقبل".


اضف تعليق