بالصور.. "أروش" هدايا عيد الأم في 2019


١٨ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٤٠ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبدالرحمن
باقة من الزهور أو قطعة من الشيكولاتة قد تكون كافية لإيصال رسالة الحب لكل أم في عيدها، ولكن قد يكون التفكير قليلًا في هدايا مبتكرة أكثر إسعادًا لها في اليوم الوحيد الذي تنتظره من كل عام.

وتنتعش الأسواق المصرية في شهر مارس من كل عام بسبب عيد الأم وتسابق الجميع لاقتناء أحلى الهدايا، ويسعى البعض لاقتناء هدايا جديدة ومبتكرة مختلفة عن كل عام:


حقيبة ماكياج

قد تكون الصورة النمطية لأي أم بمثابة قيد لها، لذلك يجب أن نطلق العنان في أفكار هدايا عيد الأم ولا يجب أن تعكس التقليدية التي يتبعها الكثيرون في شراء هدايا، فتفيد المنزل أكثر من الأم.

لذلك اختيار حقيبة منظم الماكياج مطبوع عليها صورتها أو عبارة جميلة تمنحها طاقة إيجابية قد يكون الخيار الأمثل لأي أم.


دعوات لقضاء يوم للاسترخاء

تعاني الأم من قلة النوم وعدم الاسترخاء طوال العام، بخاصة في حال وجود طفل صغير في المنزل لذلك سيكون من الممتع تقديم دعوات لقضاء يوم للاسترخاء في منتجع تجميل "سبا".


قلادة ذهبية

قد تكون باقة الزهور الخيار الآمن لتقديم هدية في عيد الأم، إلا أن بعض الأمهات يرون في الذهب قيمة وأنق أكثر من غيرها، لذلك قد يكون خيار تقديم قلادة من الذهب الأنسب للكثير من الأمهات، وبسبب ارتفاع أسعار الذهب يمكن استبدالها بقلادة فضية مبتكرة أو قطعة إكسسوار مصنوعة يدويًا لا يوجد منها سوى قطعة واحدة.


زجاجة رياضية

إذا كانت والدتك من محبي الرياضة قد تكون زجاجة مياه سهلة الحمل أثناء ممارسة الرياضة ومكتوب عليها إحدى العبارات الإيجابية خيار ممتاز.


تي شيرت

للأم العاملة قد يكون خيار شراء "تي شيرت" الأنسب والمريح بالنسبة للكثير من الأمهات العاملات، بخاصة إذا كان  مدون عليها عبارة جميلة أو صورة تحمل الكثير من معاني الحب والشكر لها.


كوب شاي "mug"

الهدية الأكثر انتشارًا بين الأبناء بخاصة الصغار هي أكواب الشاي، قد تكون هدية تقليدية ولكن من الممكن إضفاء المزيد من الخصوصية  بطباعة أجمل صورة عائلية عليها أو كتابة عبارة للتعبير عن مدى الحب والتقدير لها.
 


الكلمات الدلالية هدايا عيد الأم عيد الأم

اضف تعليق