أحلام تحيي ليلة "أسطورية" في أول حفلاتها بالسعودية


٢٢ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٠٥ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 

في ليلة "أسطورية" جسدت الحب الكبير بين الإماراتيين والسعوديين، أحيت الملكة أحلام أولى حفلاتها في أرض المملكة، في الرياض أمس الخميس.

وفاجأت أحلام جمهورها بوضع أكياس هدايا على كل كرسي، يحمل  كل كيس في طياته علم السعودية وعلبة شيكولاتة، حسبما أعلن نشطاء "تويتر" الذين شاركوا صور الهدايا ولقطات من الحفل بكل حفاوة وسعادة عبر حساباتهم الشخصية.





ولم تتمالك الملكة دموعها فور صعودها خشبة المسرح، وانهمرت الدموع التي أفصح عنها محبيها عبر "تويتر".



واستهلت الحفل بتقديم التحية لجمهور الرياض وأهل المملكة، وأضحت أن "فيه قصة عشق بيني وبين السعودية، واليوم مثل ما زوجت كل بنات السعودية، شكرا إنكم استقبلتوني عروسا في الرياض، وهذا الدائم في بدايتي في بلدي الثاني في المملكة العربية السعودية".

وأضافت بعدما استقبلها الجمهور بحفاوة وترحاب حار: "ومني ومن دار زايد بلدي الإمارات، لكم أكبر وأعظم تحية لأهل وشعب وجمهور السعودية".

وبدأت الحفل بأغنية "تدري ليش أزعل عليك"










وعرضت أحلام في الحفل وللمرة الأولى أغنيتها المصورة الجديدة بعنوان "أبرحل".








وبعد انتهاء الحفل غردت أحلام لمحبيها: "أسعدني إقامة حفل في مدينتي الرياض وأسعدني الإقبال الكبير لهذا الحفل وأسعدني نفاد كل التذاكر واللي راح يسعدني أكثر وأكثر إني قررت أعمل حفل ثاني باليوم التالي من الحفل تاريخ 22 مارس شكرا يا أهلي، أهل السعودية الغاليين على محبتكم عمركم ماخذلتوني أماكن حجوزات تذاكر حفلي بالرياض".






الكلمات الدلالية أحلام

اضف تعليق