رمضان 2019.. خالي من نجوم الدراما


١٧ أبريل ٢٠١٩ - ١١:١٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

يقترب محبو وعشاق الدراما من موسم درامي رمضاني قوي ومختلف عن المواسم السابقة، وما هي إلا أيام قليلة وتبدأ دراما رمضان 2019، خالية من النجوم التي تعود المشاهد رؤيتها على الشاشة التلفزيونية.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي يكثر الحديث عن نجوم كُثر قد يكونون خارج الأعمال الدرامية لهذا العام، ربما لانشغالهم بأعمال أخرى أو ربما فضلوا الابتعاد قليلا كنوع من عدم التكرار أو لضيق الوقت، ولعل أبرز الأسماء التي طُرح حولها النقاش من نجوم الشاشة الدرامية عادل إمام ويحيى الفخراني ويوسف الشرف وعمرو يوسف وغادة عبد الرازق وإلهام شاهين، وغيرهم .

يحيى الفخراني

يغيب هذا الموسم الفنان الكبير يحيى الفخراني بسبب تواجده على خشبة المسرح في عرض "الملك لير".



عادل إمام

ويبتعد الزعيم عادل إمام، عن دراما رمضان 2019، رغم أنه كان يعد للمشاركة في مسلسل "فالنتينو"، وكان واحدا من النجوم التي اعتادت الظهور في أعمال درامية خلال شهر رمضان.

طارق لطفي

يستمر غياب الفنان طارق لطفي عن ألأعمال الدرامية، وذلك منذ أن قدم مسلسل "شهادة ميلاد" عام 2016.

يوسف الشريف

رغم انتظار الجمهور له إلا أن يوسف الشريف، يغيب للعام الثاني على التوالي، وكان آخر مسلسل قدمه، هو "كفر دلهاب"، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي.

عمرو يوسف

نجح عمرو يوسف رمضان الماضي في مسلسل "طايع"، إلا أنه يعد من الفنانين الذين واجههم سوء الحظ، فضيق الوقت وكثرة التحضيرات جعلا الشركة المنتجة تقرر تأجيل أحد الأعمال الدرامية له.



غادة عبدالرازق

ومن وجوه الفنانات التي تغيب عن الظهور الفنانة غادة عبدالرازق، كان آخر الأعمال التي قدمتها غادة هو مسلسل "ضد مجهول".

نيللي كريم

تغيب نيللي كريم عن دراما رمضان، بعد أن اعتاد الجمهور على مشاهدتها كل عام، وكانت قد شاركت الموسم الماضي من خلال مسلسل "اختفاء"

إلهام شاهين

قررت إلهام شاهين الغياب عن دراما رمضان وذلك للعام الثالث على التوالي بعد آخر ظهور لها في مسلسل "ليالي الحلمية"، عام 2016.







الكلمات الدلالية دراما رمضان الدراما المصرية

اضف تعليق