بحضور محمد بن زايد.. النجم الساحلي بطلا لكأس زايد للأندية


١٨ أبريل ٢٠١٩ - ٠٣:٤٦ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - محمد عبدالله

على ملعب هزاع بن زايد، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وعشرات الآلاف من الجماهير، أسدل الستار مساء الخميس على بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بتتويج فريق النجم الساحلي بلقب البطولة للمرة الأولى بتاريخه بعد فوزه على فريق الهلال السعودي بهدفين لهدف.


حفل الختام يبهر العالم

أقيم حفل ختام البطولة "المبهر" بين شوطي المباراة حيث شهد العديد من الفقرات الفنية بجانب إطلاق الألعاب النارية، وسط حضور محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهئية العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ومحمد بن خلفان الرميثي رئيس الهئية العامة للرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وسامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي السابق، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والظاهرة البرازيلى رونالدو دالما.


النجم و"النجمة" العربية الأولى

تتويج فريق النجم الساحلي بالبطولة العربية لأول مرة في تاريخه، والذي أبهر المتابعين بأدائه القوي، خاصة وأنه واجه في نهائي البطولة واحداً من أقوى الفرق العربية وهو الهلال السعودي الذي يضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عال فنيا وبدنيا وتحت قيادة الكرواتي زوران ماميتش.

ثنائية النجم الساحلي، حملت توقيع كريم عريبي ومحمد المثناني في الدقيقتين 30 و(90 1)، فيما سجل جوميز، هدف الهلال في الدقيقة 63 من ركلة جزاء.


جوائز البطولة

توج النجم بـ"نجمته" العربية الأولى، وحصد عبدالله المعيوف حارس الهلال السعودي أفضل حارس في البطولة.

وحصد محمد عبدالرحمن لاعب المريخ السوداني جائزة هداف البطولة العربية برصيد 7 أهداف.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز لقطات نهائي البطولة العربية:



رونالدو في المدرجات

لحظات من الترقب

إصابة الشلهوب

احتفالات غريبة

هدف من ذهب

صافرة واحتفال



محمد بن زايد يهنئ النجم


x


اضف تعليق