في عامها الـ49.. ميلانيا ترامب "ميلادها" بطعم السخرية


٢٧ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٥٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

احتفلت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، بعيد ميلادها الـ49، أمس الجمعة، بشكل مختلف، فبدلًا من إقامة حفل هادئ بين الأصدقاء والعائلة، احتفلت على مائدة عشاء، في البيت الأبيض، بجانب زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي وزوجته آكي آبي، وبحضور عددٍ من الضيوف الدبلوماسيين.


ولدت ميلانيا بسلوفينيا في 26 أبريل عام 1970، وتعد ثاني سيدة أولى من أصل أجنبي بعد السيدة الأولى السابقة لويزا آدامز، زوجة الرئيس جون كوينسي آدامز بين عامي 1825- 1829، وميلانيا هي الزوجة الثالثة لترامب الذي يكبرها بعقدين من الزمن.

بدأت قصة لقائهما بحسب ما أفصحت عنه ميلانيا في أحد اللقاءات التلفزيونية، حين رأها ترامب في إحدى السهرات بمدينة نيويورك، ليطلب منها رقمها الشخصي، لكنها رفضت حتى لا تكون من ضمن النساء اللواتي يتهافتن عليه بسبب ثروته الطائلة آنذاك، وفي كتاب "القيود الذهبية: تاريخ ترامب مع النساء" الذي صدر العام الماضي، كشف أن رغبة ميلانيا في التزوج من ترامب الذي يكبرها بـ24 عاما، كان يرجع إلى شعورها في العيش مع رجل يكون لها بمثابة أب، ويوفر لها الحماية".

كيف هنأ ترامب زوجته ميلانيا؟

هنأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زوجته، ميلانيا، بعيد ميلادها، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووضع ترامب صورة لزوجته، معلقًا عليها: "عيد ميلاد سعيد للسيدة الأولى ميلانيا ترامب".



وفي وقت سابق، قام ترامب بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني، يطلب فيها المساعدة بالحصول على مليون توقيع على بطاقة عيد ميلاد زوجته، وكتب فيه: "عيد ميلاد السيدة الأولى ميلانيا الرائعة، لدينا قاب قوسين أو أدنى، وأريد أن أفعل شيئًا مميزًا لها؛ لأنها خاصة بالنسبة لي" وتابع: "نعلم جميعًا أن ميلانيا هي زوجة رائعة، وأم، وسيدة أولى، لذا ساعدوني في أن أوضح مدى حب الشعب الأمريكي لها".

ميلانيا والأريكة.. صورة أثارت السخرية

أثارت صورة لميلانيا ترامب، نشرها البيت الأبيض عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر" بمناسبة عيد ميلادها، موجة من التعليقات الساخرة والطريفة، ويبدو أن اختيار البيت الأبيض للصورة لم يكن موفقًا أبدًا، حيث سرعان ما تحولت إلى مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فأخذوا يضيفون إلى جانبها بعض الشخصيات السياسية المعروفة.


وظهرت ميلانيا في الصورة، بثوب أخضر على الأريكة الصفراء الطويلة في البيت الأبيض محاطة بالطاقم الرئاسي وبالمصورين، لكن الأمر لم يتوقف عند ذلك، بعد أن أرفقت في تعليقات صورا ساخرة أنتجت عبر الفوتوشوب، ونشر مغردون عشرات الصور والتعليقات، حيث علقوا على جلوسها وحيدة في عيد ميلادها على جانب أريكة طويلة تتسع لأكثر من شخص.






الكلمات الدلالية ميلانيا ترامب عيد ميلاد

اضف تعليق