نوبة قلبية مفاجئة تخطف نجمة سناب شات.. والحزن يخيم على النشطاء السعوديين


١٣ مايو ٢٠١٩ - ١٠:٤٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان

خيم الحزن على رواد "السوشيال ميديا" فى المملكة العربية السعودية، بعدما استيقظ السعوديون على خبر وفاة الطفلة السعودية دانة القحطاني والملقبة على مواقع التواصل الاجتماعي بنجمة "سناب شات" بعد إصابتها بنوبة قلبية حادة.



القحطاني ينعي طفلته 

ونعى والد الطفلة السعودية المعروفة دانة القحطاني، اليوم الإثنين، ابنته الصغيرة التي قضت بنوبة قلبية مفاجئة.

وقال مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته "بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار".

صدمة للجمهور

خبر الوفاة شكل صدمة لجمهور الشقيقات الثلاثة بسبب شهرة الطفلة دانة ووفاتها المفاجئة، وسط سيل من تغريدات العزاء لعائلتها والترحم عليها.

ونشر والد دانة، مشعل القحطانى، عبر انستجرام، صورة على انستجرام، ينعى فيها ابنته، كما قام بنشر صورة أخيرة ليدها.




شهرة واسعة

ونالت الطفلة دانة القحطاني وشقيقتيها "غناتي و دنى" شهرة واسعة بنشر اليوميات الخاصة بهن عبر تطبيق سناب شات، واشتهرن بحبهن للطبخ وإعداد الوصفات السعودية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابع الأخوات الثلاث حوالي 400 ألف مستخدم على إنستغرام.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من الدول العربية، كالكويت والبحرين والإمارات، هاشتاج #وفاه_دانه_القحطاني الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاجات انتشارا في هذه الدول، وعبر من خلالها المستخدمون عن حزنهم لرحيلها.



أشقاؤها يعلنون وفاتها 

وأظهر الفيديو الذي تم توثيقه عبر حساب غناتي ودني شقيقتي الطفلة دانة القحطاني على "سناب شات" لحظة الإعلان عن وفاتها فجر اليوم الإثنين.

وحقق مقطع فيديو، قيل إنه الأخير لدانة، انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاتها.



وفي الفيديو، تظهر دانة برفقة والدها مشعل القحطاني في سيارته وهو يحاول إقناعها بعدم مرافقته في رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك.




 


اضف تعليق