بالصور..أجمل إطلالات عربية في مهرجان كان


١٧ مايو ٢٠١٩ - ٠٩:٣٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - هالة عبدالرحمن

تنافست نجمات العالم على الظهور بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء بحفل مهرجان كان السينمائي الدولي 2019، وذلك في دورته الـ72، ذلك الحدث الذي يقام سنويا في مدينة كان الفرنسية، وكان هناك حضور مميز لعدد من النجمات العربيات.


خطفت الفنانة أسيل عمران الأنظار بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء، كانت صاحبة أجمل إطلالة عربية بفستانها الوردي الذي حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة فتركت خصلاتها منسدلة، مع اعتمادها على مكياج رقيق يبرز ملامحها العربية.

كما حرصت أسيل عمران، أن تلتقط صوراً عدة لإطلالتها المميزة في مهرجان كان، قبل توجهها إلى السجادة الحمراء لحضور الفيلم، إلى جانب التقاطها صوراً تذكارية أثناء تواجدها في الحدث، وتقديمها وعداً لمحبيها بنشر مزيداً من اللقطات تكشف تفاصيل إطلالتها عن قرب.

وأصبحت أسيل عمران السفيرة والمتحدثة باسم شركة "لوريال باريس" العالمية لمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط.


View this post on Instagram

Last one 🐥🐥🐥 #cannes #itsbeenreal #redcarpet

A post shared by HALA (@thehala) on


وتألقت الفاشينيستا السعودية، هلا عبدالله بإطلالة مميزة من دار أزياء حمدة الفهيم، بينما ارتدت الفاشينيستا الفلسطينية، علا فرحات، فستاناً أبيض اللون من دار أزياء رامي العلي في دبي.



وارتدت مقدمة البرامج الشهيرة في عالم الأزياء والمكياج، جويل ماردينيان، فستاناً أسود براق من دار أزياء مروان خالد، ومجوهرات من علامة "تشوبارد".


وتألقت مقدمة البرامج ريا أبي راشد بفستان أنيق باللون الأسود، دون أكمام، من توقيع مصممة الأزياء المصرية "مرمر حليم"، وتميز الفستان بالكشاكش أعلى الصدر، وقصته غير المستقيمة، فجاء التصميم ضيق من أعلى بتنورة واسعة.

وأكملت ريا إطلالتها بإكسسوارات ناعمة مكونة من عقد وأقراط من الماس من دار بياجيه "Piaget"، وساعة يد باللون الفضي، وحقيبة صغيرة الحجم من الجلد باللون الأسود والأبيض.

واعتمدت تصفيفة الشعر المنسدل، ومكياج هادئ مع التركيز على أبرز أحمر الشفاة باللون الروز الداكن.



بينما ارتدت الفاشينيستا الفلسطينية، علا فرحات، فستاناً أبيض اللون من دار أزياء رامي العلي في دبي.


بينما جاءت أجمل إطلالة على الإطلاق في مهرجان كان من نصيب الممثلة جوليان مور بفستان أنيق أخضر اللون من "ديور" وأقراط من علامة "تشوبارد"، وأيضًا أبهرت النجمة الهندية بريانكا شوبراجمهورها  في إطلالة من روبرتو كافالي كوتور.




اضف تعليق