"بسمة وهبة" و"الكونفدرالية يا زمالك".. أبرز هاشتاجات تويتر


٢٦ مايو ٢٠١٩ - ١٠:٣٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

"بسمة وهبة" الترند الأول

أصبحت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، الترند الأول علي موقع التدوين المصغر "تويتر"، أمس السبت، وذلك عقب أزمة وقف برنامجها "شيخ الحارة"، حيث نشب خلاف كبير بين فضائية "القاهرة والناس" والإعلامية بسمة وهبة، قدمت على إثره "وهبة" استقالتها من القناة، بسبب حلقتها مع ياسمين الخطيب، وذكر الأخيرة أسماء عدة شخصيات عامة.

كما أعلنت نقابة الإعلاميين، وقف بسمة وهبة، بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة 19 مايو، التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري، وخالفت ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.








"حذف فيس بوك" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج يطالب بحذف "فيس بوك" على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أمس السبت، وذلك بعد رفض موقع التواصل الاجتماعي الشهير حذف فيديو مفبرك لرئيسة مجلس النواب نانسى بيلوسي يظهرها في حالة سكر، وتظهر بيلوسي في مقطع الفيديو الذي تم تداوله، تتحدث خلال إحدى الفعاليات، لكن تم الإبطاء من حديثها ليعطي انطباعا أن تتلعثم في الكلام، يأتي هذا بعد يوم من إغضاب بيلوسى للرئيس دونالد ترامب بسبب انتقاداتها الشديدة له.

وقد نشر الفيديو على صفحة للمحافظين على فيس بوك تسمى "واتش دوج" وتمت مشاهدته 2.6 مليون مرة ومشاركته 46 ألف مرة وصحبه 28 ألف تعليق، وفي منشورات لاحقة، سألت صفحة المحافظين على فيس بوك عما إذا كان ينبغي إسقاط بيلوسي.






هاشتاج "الكونفدرالية يا زمالك" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج "الكونفدرالية يا زمالك" و"الزمالك يقدر"، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر "تويتر"، اليوم الأحد، عبر من خلاله جمهور القلعة البيضاء، عن دعمهم الكبير والغير محدود للفريق، وذلك من أجل اقتناص بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يلتقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على إستاد "برج العرب" بالإسكندرية، في إياب نهائى بطولة الكونفدرالية.





العشر الأواخر

أطلق رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج "العشر الأواخر"، ليتصدر قائمة الأكثر تداولا على الموقع، حيث تفاعل معه عدد كبير من مستخدميه، ويأتي ذلك عقب بدء "العشر الأواخر" من شهر رمضان الكريم ويشهد أحد أيامه ليلة القدر وهي الليلة التي نزل فيها القرآن الكريم علي سيدنا محمد صلى الله وعليه وسلم.






الكلمات الدلالية نشرة تويتر

اضف تعليق