في أقل من شهر.. مصر تستعد لدخول "جينيس" للمرة الثانية بأطول مائدة إفطار


٢٩ مايو ٢٠١٩ - ٠٩:٤٣ ص بتوقيت جرينيتش

كتبت – سهام عيد

في أقل من شهر من دخول مصر موسوعة جينيس بـ"كوبري تحيا مصر" كأعرض كوبري في العالم على محور روض الفرج، تستعد شركة العاصمة الإدارية في دخول موسوعة جينيس بتنظيم أطول مائدة إفطار في العالم بطول يتجاوز 3000 متر وبحضور يتخطي 7000 مشارك تحت شعار "مصر بتفطر في العاصمة" وذلك يوم السبت القادم الموافق الأول من يونيو القادم.

يشمل التنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية باستخدام أتوبيسات مكيفة بغرض تعريف المواطن المصري بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم.

يلي ذلك الجلوس على مائدة الإفطار الجماعي ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية تشمل فقرات فنية لفنانين متميزين، إضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.


في غضون ذلك، تسعى العاصمة الإدارية للخروج بالحدث بشكل متميز وفريد بحضور ومشاركة كافة شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين.

ووجهت الشركة الشكر لكل شركائها لرعايتهم هذا الحدث بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستوى المحلي والدولي في ظل حضور إعلامي.

وتأمل شركة العاصمة من النجاح بتنظيم هذا الحدث في إسعاد المصريين بالحصول على شهادة جينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي في أقل من شهر بعد حصول كوبري تحيا مصر على شهادة أعرض كوبري ملجم في العالم.




ودشنت العاصمة الإدارية صفحة على موقع الفيس بوك، دعت من خلالها المصريين للمشاركة في الإفطار وتسجيل بياناتهم عبر موقع رسمي، ورحب عدد كبير من الناس للمشاركة.
 




اضف تعليق