في العيد.. "كازابلانكا" الأول و"الممر" الوصيف والأكشن يكسب الكوميديا


١٠ يونيو ٢٠١٩ - ٠٨:٥٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

استقبلت دور السينما المصرية 5 أفلام سينمائية جديدة للمنافسة على إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الفطر، تنوعت بين الأكشن والكوميدي، وربح الأكشن الرهان هذه المرة، وفيما يلي نرصد ترتيب هذه الأفلام من حيث الإيرادات.

"كازبلانكا" في الصدارة


تصدر فيلم الأكشن "كازابلانكا" قائمة إيرادات شباك التذاكر خلال الأيام الماضية، محققا إجمالي إيرادات منذ بدء عيد الفطر وصلت إلى 32 مليون جنيه، والفيلم بطولة أمير كرارة وإياد نصار وغادة عادل وعمرو عبدالجليل وأحمد داش، تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي.

"الممر" الوصيف


جاء في المركز الثاني جاء فيلم الممر، الذى حقق 14 مليون و290 ألف جنيه، وتدور أحداثه حول الفترة التي سبقت نصر اكتوبر 1973.

فيلم الممر بطولة أحمد عز وإياد نصار وأحمد صلاح حسني وأحمد رزق ومحمد فراج وأسماء أبواليزيد وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ وضيوف الشرف هند صبري وشريف منير، الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة.
 
"سبع البرومبة" الثالث


جاء فيلم سبع البرمبة للفنان رامز جلال في المركز الثالث بعد أن حقق 12 مليون و254 ألف جنيه، وشارك رامز البطولة كل من جميلة عوض ومها أبوعوف وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وبدرية طلبة، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

"حملة فرعون" في المركز الرابع


في المركز الرابع يأتي فيلم "حملة فرعون"، والذي حقق حوالى 10 مليون جنيه، من بطولة عمرو سعد ومحمد لطفي ورامز أمير وروبي ومحمود عبدالمغني، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

"محمد حسين" يتذيل القائمة


جاء في نهاية القائمة فيلم محمد حسين بعد أن حقق ايرادات وصلت إلى مليونى و306 ألف جنيه، وقام ببطولة هذا العمل بجانب محمد سعد كل من سمير صبري ومي سليم ومحمد ثروت ونبيل عيسى، وهو من تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.



اضف تعليق