الحب هو محرك العالم.. هكذا زيّن راموس علاقته بحبيبته روبيو


١٦ يونيو ٢٠١٩ - ٠٨:٢٧ ص بتوقيت جرينيتش

كتبت - أميرة رضا

وسط العديد من المدعوين من بينهم أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وقع الثنائي الشهير سيرجيو راموس -نجم ريال مدريد، والمنتخب الإسباني- وحبيبته مقدمة البرامج بيلا روبيو، على عقد زفافهما داخل كاتدرائية إشبيلية في إسبانيا.

وبحضور ما يقرب من 400 شخص، احتفل الثنائي بإتمام مراسم زفافهما على نحو ساعة من الزمن، بعدما قال كل منهما: نعم، مبديا رغبته في الموافقة على عقد الزواج على مرأى ومسمع الجميع.

مراسم الاحتفال


كان صخرة دفاع ريال مدريد -البالغ من العمر 33 عامًا- قد وصل إلى مقر الاحتفال ممسكًا بيد والدته، وكانا في انتظار صديقته روبيو -البالغة من العمر 41 عامًا- والتي أتت بثيابها البيضاء رفقة والدها، لتبدأ مراسم الاحتفال.

بعد إتمام عقد الزواج، دام الاحتفال لمدة ساعة، غنت خلالها فنانة الفلامنكو نينا باستوري صلاة "سالفي روسييرا" الأندلسية، ثم تبادل الزوجان القبلات ووقفا أمام وسائل الإعلام لالتقاط الصور التذكارية.

وقال راموس -في كلمته أمام المدعويين- "هذا يوم لا ينسى، وشعور فريد، من الممتع أن ترى مشهد دخولك مع المرأة التي أحببتها إلى الكاتدرائية، أعتقد أن الحب هو محرك العالم، وفوق كل هذا تجمعنا عائلة رائعة".

وبدروها أعربت روبيو عن سعادتها أمام الجميع، مشيرة إلى أن الموقف "مؤثر للغاية".

بعد ذلك توجه الزوجان مع ضيوفهما إلى مزرعة راموس الفسيحة "لا أليغريا أس آر 4" في بوليوليوس دي لا ميتاسيون القريبة من إشبيلية، بعد ترك هواتفهم المحمولة عند المدخل لخصوصية الحفل بحسب تقارير صحفية.

كما شهد الحفل حضور فريق "آي سي دي سي" الموسيقي الشهير المعجبة به روبيو.

وعن الاحتفال في المزرعة قال راموس: "ستكون هناك أجواء مختلفة، وأماكن مختلفة كي يشعر الجميع بالراحة، حضرت الكثير من حفلات الزفاف في حياتي، لكن هذا الزفاف لن يكون له مثيل بحسب اعتقادي".

شرط "الحضور"


في طقوس تبدو "غريبة" إلى حد ما، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن شروط حضور حفل زفاف الثنائي الشهير، كان أولها عدم ارتداء المدعوين لمجموعة من الألوان خلال الزفاف وهي الأحمر والبرتقالي والأخضر، دون الكشف عن سبب ذلك.

أما الشرط الثاني، فهو عدم إدخال الهواتف المحمولة لقاعة الاحتفال، ومن المرجح أن يكون الهدف من هذه الخطوة هو حماية خصوصية العروسين وتفادي التقاط صور "غير مرغوب فيها".

أزمة الـ"100" مدعو


خلال مراسم الاحتفال لوحظ أن هناك ما يقرب من 100 من المدعويين قد تخلفوا عن الحضور، فوفقًا لصحيفة "ماركا" فإن حفل الزفاف أقيم في كاتدرائية إشبيلية حضر فيه ما يقرب من من 400 شخص، رغم أن العروسين كانا يتوقعان مشاركة نحو 500 شخص.

ولفتت الصحيفة إلى أنه كان من بين الغائبين، مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، وزميلاه في الفريق داني كارفاخال وجاريث بيل.

كذلك غاب عن الحفل رفيق راموس في المنتخب الإسباني جيرارد يبكيه، إضافة إلى الفرنسي كريم بنزيما، وماريانو دياز، وإيسكو، وإيكر كاسياس.

ولم يحضر أيضًا زميل راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعن سبب ذلك، كشفت "ماركا" أن "الأمر يعود إلى ما أشيع في وقتٍ سابق، عن غضب القائد الإسباني من طريقة وتوقيت رونالدو في خروجه من سانتياجو بيرنابيو"، بعد فوزه مع ريال مدريد في نهائي دوي الأبطال في كييف العام الماضي، مما أغضب راموس الذي اعتبر الإعلان في هذا التوقيت "انتزاعًا لفرحة النادي بالفوز باللقب".

في المقابل كان من أشهر الحاضرين للحفل، النجم ديفيد بيكهام وزوجته، ولوكا مودريتش وزوجته، وفلونتينو بيريز رئيس ريال مدريد، والبرازيلي ربورتو كارلوس.

وعن راموس فكان قد ارتبط بعلاقة حب مع الصحفية ومقدمة البرامج بيلا روبيو، التي تكبره بـ 8 أعوام، منذ سبتمبر عام 2012، استمرت إلى الآن، ولديهما 3 أبناء سيرجيو جونيور 5 أعوام، وماركو 3 أعوام، وأليخاندرو عام واحد.



































اضف تعليق