زواج مصممة الأزياء الإماراتية سارة المدني يثير الجدل عبر "تويتر"


٢٤ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٥٥ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية - ياسمين قطب

حالة من الجدل انتشرت في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عقب إعلان مصممة الأزياء الإماراتية العالمية سارة مدني، ونشرت صورا من زفافها إلى رجل الأعمال مصطفى خواجة.

تنوعت حلات الجدل ما بين الحديث عن وسامة "العريس" ورومانسية الصور، وبين جدل حول جنسيته، واختلفت الأقوال ما بين هندي الجنسية أو أمريكي وفقا لبعض الحسابات، إلا أن الجنسية الهندية هي المرجحة أكثر، لأن "خواجة" عائلة هندية، ولأن العريس ارتدى الزي الهندي التقليدي في جزء من حفل الزفاف، ومن المحتمل أن يكون حاملا للجنسية الأمريكية أيضا.

وتحدثت بعض التغريدات بعنصرية عن رفض تقبل زواج الخليجية العربية بشخص غير عربي أو خليجي، إلا أن أغلب النشطاء هاجموا العنصريين وباركوا للعروسين.


ومن أبرز التغريدات :














 


وسارة المدني، هي سيّدة أعمال إماراتيّة، استطاعت تحقيق نجاحٍ كبير في حياتها المهنيّة، بالرّغم من صغر سنّها، وأسسّت المدني علامتها الخاصّة، والتي تحمل اسم "Rouge Couture"، وحصدت عددًا من الألقاب، من بينها "مهندسة العبايات"، بسبب ما قدّمته من تصاميم مميّزة وأنيقة، في مجال العبايات.

وإلى جانب مجال الأزياء والموضة، حقّقت المدني نجاحًا كبيرًا في عالم الأعمال، حيثُ تشغل منصب عضو مجلس إدارة غرفة الشّارقة للتّجارة والصّناعة، وتقدّم المدني باستمرار، نصائحها للشّباب في عالم الأعمال، وتطوير الذّات.

يُشار إلى أنّ سارة المدني حاصلة على بكالوريوس في إخراج الأفلام والدّراسات الإعلاميّة عام 2003، من مدرسة الشّارقة الأمريكيّة الدّوليّة.


الكلمات الدلالية حفل زفاف

اضف تعليق