بالصور.. إطلالة متواضعة لزوجات رؤساء قمة العشرين


٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ١١:٠٧ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبد الرحمن

اجتمعت زوجات زعماء العالم في صورة جماعية على هامش قمة العشرين المنعقدة في أوساكا باليابان، فيما ظهر بالصورة فيليب ماي بمظهر محرج بعض الشيء حيث إنه الرجل الوحيد الموجود في هذه الصورة.

وحرصت زوجات الرؤساء على المصافحة والتقاط صورة عائلية في معبد توفوكو - جي في كيوتو، بينما لم تشارك ميلانيا ترامب في لقاء زوجات الرؤساء وفضلت البقاء في محل إقامتها.


وكانت إطلالات الزوجات متواضعة بعض الشيء، إلا أن السيدة الأولى الأرجنتينية جوليانا عوا، 44 سنة، خطفت الأنظار في قمة مجموعة العشرين في كيوتو.

وبدت بريجيت ماكرون الأكثر تألقا في القمة، حيث التقت زوجات الرؤساء في قمة مجموعة العشرين في اليابان اليوم الجمعة.


واختارت جوليانا ، 44 عامًا، زوجة الرئيس الأرجنتيني موريسيو ماكري ، فستانًا مكسيًا زهريًا مزينًا بالأزهار، فيما ارتدت بريجيت ماكرون ، 66 عامًا - زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل، لونًا رائعًا لهذه المناسبة في ثوب أزرق.

واحتلت آكي آبي ، زوجة رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي ، البالغة من العمر 57 عامًا ، مركز الصدارة بالصورة في ثوب أرجواني ثنائي اللون، بينما ابتسمت يودويونو زوجة رئيس إندونيسيا السابق يودويونو البالغة من العمر 66 عامًا للكامير، مرتدية فستانًا ساطعًا ملونًا مزينًا بزهور بيزلي مع تفاصيل عنق الجوهرة وملحقاتها بحقيبة سوداء حملتها على ذراعها الأيسر.

الفعالية أقيمت باستضافة السيدة الأولى لليابان "أيكي آبي"، وحضرها إلى جانب أمينة أردوغان، كل من زوجات رؤساء الأرجنتين وكندا وإسبانيا وأستراليا وكوريا الجنوبية وفرنسا وإندونيسيا وسنغافورا وتشيلي، ورؤساء عدد من المؤسسات الدولية.


وعقب استقبال الضيوف وتقديم الشاي لهن، قامت أكي آبي بدعوة المشاركات إلى إطعام الأسماك في البحيرة الموجودة بالحديقة التي أقيم البرنامج فيها، ثم زرن معبد توفوكو-جي البوذي في مدينة كيوتو، وشاهدن عرضًا لطبول الـ"تسوزومي".

وبعد الزيارة، حضرت المشاركات مأدبة غداء أقيمت على شرفهن، ثم التقطن صورًا جماعية.








الكلمات الدلالية قمة العشرين أزياء وموضة

اضف تعليق