المحبوب بين أحفاد إليزابيث.. الأمير لويس يأسر القلوب


١٢ يوليه ٢٠١٩ - ٠٨:٥٩ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبدالرحمن

آخر العنقود سكر معقود.. يظل أبناء دوق ودوقة كامبريدج محط أنظار الصحف البريطانية، إلا أن آخر عنقود عائلتهم الجميلة استطاع أن يأسر قلوب البريطانيين بكاريزمته الهائلة.

وأطلقت الصحف البريطانية على الأمير لويس ابن الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام، لقب الأمير المحبوب نظرًا لشعبيته الجارفة.


وظل الأمير لويس نجم صور معظم مناسبات العائلة المالكة، على الرغم من أنه لم يبلغ من العمر سوى عام، إلا أنه أصبح محبوبًا بين أحفاد الملكة إليزابيث.

وكانت آخر صوره في مباراة البولو حيث استعار نظارة والدته وأخذ وضعيات مضحكة لالتقاط الصور، حتى أصبح محل حديث الصحف البريطانية.


وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن لويس في طليعة حياته ، دون أي أثر للوعي الذاتي ، ولا فكرة لديه عن إزعاج الكاميرات، فهو مجرد مخلوق صغير سعيد. وكونه سعيدًا ، ينشر السعادة من حوله.

فلم تكن والدته كيت سعيدة للغاية بهذا الشكل من قبل، سوى لكونها تلعب مع ابنها لويس.


وعززت الأميرة كيت من جاذبية ابنها لويس عبر اختيار موضات قديمة للأحذية والقمصان، بعض النقاد كانوا يرون أن ملابس الأمير لويس تعود لفترة الستينيات.

ولكن هذا الزي يناسب لويس السمين، الذي يبدو رائعًا في ثياب فضفاضة وقمصان بولو، إنه أسلوب محافظ اجتماعيًا ففي كثير من الأحيان استعارت كيت بعض القطع القديمة من خزانة عمه وأبيه وأخيه أيضًا، لكنه مثير للإعجاب بشكل رهيب.


وتقول الصحيفة إن أخيه الأمير جورج ، البالغ من العمر ستة أعوام ، سيضطر في يوم من الأيام إلى تقديم نفسه كملك لذلك يؤخذ عليه كل تصرفاته، لكن لويس يمكن أن يكون حرا.

ويمكن أن يكون لويس درسًا مفيدًا لعمه هاري، الذي يبذل كل ما في وسعه لحماية طفله وجعله بعيدا عن العيون، لكن سلوك لويس يُظهر أنه من الممكن أن تكون حرا في نظر الجمهور ولا تزال تحتفظ بشعبيتك.

وفي ترتيب الخلافة على العرش، لويس أمير كامبردج هو الخامس، بعد جده الأمير تشارلز، والده الأمير وليا، وشقيقه جورج وشقيقته شارلوت.




الكلمات الدلالية الأمير لويس

اضف تعليق