ولا أروع..فساتين زفاف نجل إيلي صعب تشعل "تويتر"


٢٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٣٠ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبدالرحمن
أصبح إيلي صعب وعائلته حديث السوشيال ميديا، بعد حفل زفاف أسطوري حضره نجوم السياسة والفن في لبنان.

غلب الطابع الشرقي العربي الأصيل على حفل زفاف ابن إيلي صعب، وبدت العروس كأميرة أو بطلة حكاية من أساطير الشرق.


وكان من بين الحضور الفنانة نانسي عجرم، وإليسا، والفنان عاصي الحلاني، ومن بين نجوم السياسة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

حفل زفاف ابن إيلي صعب خطف الأنظار بفخامة تفاصيله، إلى جانب إطلالة العروس الملكية التي تألقت بها، فبعد إطلالتها الأولى في مراسم تبادل العهود، سحرت العيون مرة أخرى بفستانها الثاني الذي أطلت به في النصف الثاني من العرس.


عروس ابن إيلي صعب فاجأت الجميع بفستان عرسها الثاني، الذي جاء من اللون الذهبي البراق بتصميم ملكي منفوش، مع اعتمادها على طرحة مطرزة من ذات اللون.

واستطاع فستانا عروس ابن إيلي صعب الثاني أن يتصدر مواقع التواصل بقوة، خاصة وأن الصور والفيديوهات كشفت عن روعة التصميم الملكي في الموديلين، وبراعة التطريز لتبدو كالأميرات في يوم عرسها.


وانتشرت بسرعة البرق، الصور الأولى من الاحتفال بزواج ابن المصمم العالمي إيلي صعب من عروسه كريستينا مراد، والذي استمر على مدار 3 أيام، لتكشف على إثرها تفاصيل كثيرة تخص حفل الزفاف.

وكشفت صور الليلة الأولى من الاحتفال بزفاف ابن إيلي صعب، بأن "التيمة" السائدة في الحفل كانت الأزياء العربية، لهذا أطل العروسان بزي عربي، فنجد أن العريس ووالده ظهرا بعباءة عربية، كذلك العروس التي أطلت بجمبسوت أبيض مع عباءة مطرزة تعلوه بستايل Cape، وأيضاً حماتها التي ارتدت فستاناً من اللون الأزرق الملكي يعلوه عباءة مطرزة بالكامل.


وكان خبر خطوبة ابن إيلي صعب قد انتشر بقوة في شهر يونيو 2018، بعد أن تم تداول صوره مع عروسه ذات الملامح الأوروبية، والتي وجدها الكثيرون تشبه حماتها بشدة في الشكل.

ومن المعروف، أن إيلي صعب جونيور يعمل في مجال الموضة في مؤسسة والده المصمم العالمي.










الكلمات الدلالية إيلي صعب حفل زفاف

اضف تعليق