تويتر يحزن على رحيل الفنان الكويتي "حمود ناصر"


١٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٣٩ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

سادت حالة من الحزن، بين الوسط الفني والإعلامي، عقب رحيل الفنان الكويتي، حمود ناصر، الذي فارق الحياة إثر أزمة قلبية مفاجئة، اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ41 عامًا، وكان حمود ناصر قد انطلق إلى عالم الفن والشهرة عبر ألبومه الغنائي الأول الذي صدر عام 2000 وحمل اسم "اطمئن".

ولد حمود ناصر عام 1977، وهو مطرب وملحن وشاعر غنائي كويتي، حيث أصدر ألبومات عدة وقام بتلحين عشرات الأغاني، كما خاض غمار تجربة التمثيل وألف العديد من تترات المسلسلات كان أبرزها "صديقات العمر والاختيار"، ومن أعماله الفنية: "أنت عالبال، ليش ما تزور، وساعات، وتلون وحبيبي وأنهي كلامي والعين وراحت أيامي"وغيرها من الأعمال، كما سبق له المشاركة في مهرجان فبراير أكثر من مرة، كان آخرها عام 2011.

وتصدر هاشتاج "حمود ناصر" قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر "تويتر"، بآلاف التغريدات، حيث نعاه العديد من رواد السوشيال ميديا، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


وكتب الممثل والمخرج الكويتي محمد العلوي عن رحيل صديقه: "لا حول ولا قوة إلا بالله ، اللهم ارحمه واغفر له وانظر إليه بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".



وغرد الفنان عبدالعزيز محمد لويس: "اللهم نسألك في هذا اليوم المبارك أن ترحم عبدك حمود ناصر وتغفر له وتتجاوز عنه.. اللهم آمين يا رب".




وكتب الشاعر الكويتي أحمد الفيلكاوي: "رحيلك ألمفي القلب ولأجلك بكت العيون تطمن يامن زرعت الحب باقي الوفى ومضمون إنا لله وإنا إليهراجعون".



وكتبت المطربة بلقيس عبر حسابها الشخصي: "في هذا اليوم المبارك (يوم عرفة) انتقل إلى جوار ربه الفنان القدير حمود ناصر إثر سكتة قلبية أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله جنات النعيم اللهم أمين ولا حول ولا قوة إلا بالله".



الكلمات الدلالية حمود ناصر

اضف تعليق