"السعودية تحب الإمارات".. هاشتاج يقطع الطريق أمام المتربصين بالعلاقات الأخوية


١٤ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:١٦ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان

شهدت زيارة الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، حالة كبيرة من الاحتفاء على السوشيال ميديا، سواء على المستوي الرسمي في البلدين أو على المستوى الشعبي.



هذا ووصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جدة أول أمس الإثنين.



وعبر مواطنو البلدين عن فرحتهم الكبيرة بهذه الزيارة، من خلال هاشتاج "السعودية تحب الإمارات"، والذي تصدر ترند دولة الإمارات على "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية، وشارك فيه عدد كبير من أبناء المملكة، ورد عليهم أبناء الإمارات بهاشتاج "الإمارات تحب السعودية".



التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر منى، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.



وردا على حقيقة وجود خلافات بين السعودية والإمارات، قطع الأمير خالد الفيصل، مستشار الملك سلمان، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، الطريق أمام المتربصين بالتأكيد على متانة وقوة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين السعودية والإمارات بقوله: "الإمارتي سعودي والسعودي إماراتي".



وجاء تصريح الأمير خالد الفيصل ردا على سؤال طرحه صحفي بشأن وجود خلاف بين السعودية والإمارات، حيث قال الأمير إن "الإماراتي سعودي والسعودي إماراتي".


 


اضف تعليق