شاهد.. مصورة تلتقط جمال الأبواب في لندن


١١ يناير ٢٠١٩ - ٠٦:٣٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

تلتقط المصورة "بيلا فوكسويل" جمال لندن من خلال الأبواب التي يمر أمامها الناس بكثير من البساطة. حتى أنها أنشأت صفحة على موقع "إنستجرام"، بعنوان "أبواب لندن"، ترصد من خلالها هوسها وافتتانها بالأبواب.

تقول "فوكسويل": "إنني أعشق الناس الذين يفتخرون ببابهم الأمامي، لا سيما أولئك الجريئين للغاية، الذين يستخدمون الألوان الصارخة للطلاء أو مطرقة الباب الباهظة". "من ناحية أخرى فإن الأبواب رمزية للغاية. سواء كان ذلك لأنها تمثل فرصًا جديدة، أو لأنها تذكرنا ببيوتنا. هناك شيء خاص بهم".
 
وتضيف لموقع boredpanda "مع مرور الوقت أصبحت اهتم بمعرفة ما يربط الناس، ولا غرابة في أن الأبواب هي الأكثر سطوعًا، حيث الألوان التي تحيط بها أوراق الشجر والزهور".

من شوارع نوتينج هيل إلى حي بريكستون النابض بالحياة وما بعده، اكتسبت مجموعة "فوكسويل"، أكثر من 38 ألف متابع. تقول "عادة ما أقوم ببعض البحث عن أماكن مختلفة أولا، ثم أتوجه إلى هناك بالهاتف لأتجول وأرى ما يمكن أن أجده". وتضيف: "إن أفضل شعور هو عندما تتعثر في الشارع المليء بالأبواب الرائعة التي لم تكن تعرف بوجودها. لا يحدث ذلك كثيرًا، ولكن عندما يحدث ذلك، فإنه أمر مثير للغاية".










































































اضف تعليق