الكوميديا تتربع على عرش المشاهدات في رمضان


٢٩ مايو ٢٠١٧ - ٠٧:٢٥ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبدالرحمن
في ثاني أيام رمضان، تتنافس عشرات المسلسلات على سرقة عيون المشاهدين، إلا أن أقواها تربع على عرش نسب المشاهدات على موقع "يوتيوب".


واحتلت الأعمال الكوميدية عرش أعلى نسب المشاهدات على "يوتيوب"، ولكن استطاع الفنان أحمد مكي أن يحظى بالمركز الأول بمسلسله الكوميدي "خلصانة بشياكة" والذي يجمع عددا كبيرا من نجوم الكوميديا في مصر ومنهم بيومي فؤاد وانتصار وشيكو وهشام ماجد.

وتبدأ الاحداث بمواجهة بين جيش الرجال وجيش النساء في عام 2041، ثم تعود الاحداث لسبب وقوع ذلك عام 2017 حينما وقع شجار بين زوجين وهما (كنزي) و(وجدي) بسبب عدم إعجاب (كنزي) بطريقة حياة (وجدي)، وأيضًا عدم إعجاب (وجدي) بطريقة حياة (كنزي)، وقام كل منهما بعمل جروب فيس بوك ليفضح الآخر، لتتحول إلى حرب عبر السوشيال ميديا، ومن هنا يقوم العديد من الأزواج بالطلاق والانفصال عن بعض، ولتبدأ بعدها حرب بين الرجال والنساء وهي حرب إبادة، حتى يتم تدمير العالم وتغيير ملامحه.


وانضم أحمد فهمي للسباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسله "ريح المدام" والذي يدور في إطار كوميدي، تشاركه البطولة الفنانة مي عمر، واستطاع أن يحصد المركز الثالث في ثاني أيام عرضه.

وتدور أحداث الحلقة الثانية، حول تقمص مي عمر دور راقصة بعد تعرضها لحادث بسبب خيانة زوجها لها، وإصابتها بمرض نفسي، يجعلها تجسد كل يوم شخصية، كما أخبر الطبيب زوجها أنه يجب أن يجسد أمامها شخصية مشابهة لشخصيتها، ليوقعها في حبه ويتزوجها كل يوم من جديد، حتى تشفى من مرضها.


وأصبحت الفنانة دنيا سمي غانم ورقة رابحة في رمضان كل عام، بفضل تنوعها وتميزها، ونجحت بمسلسلها الجديد "في اللا لا لاند" أن تحجز لنفسها مكان في شاشة المشاهد التلفزيوني هذا العام، وحققت أيضًا أعلى نسب مشاهدة.

وشاركها عدد من النجوم البارزين على الساحة الكوميدية مهم محمد سلام، شيماء سيف، محمد ثروت، حمدي الميرغني.
 
المسلسل يتميز أيضًا بكون أغلب أحداثه تدور في جزيرة في تايلاند، حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى عطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند.


واستطاع النجم يوسف الشريف أن يصنع مكانة خاصة عند جمهوره كل عام، وتصدر بمسلسله "كفر دلهاب" على قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ويوتيوب أيضًا، بعد عرض أولى حلقاته على شاشات التلفزيون.

وحققت الحلقة الأولى لمسلسل "كفر دلهاب " بطولة النجم يوسف الشريف والذى يعرض حاليا على قناة on e وon drama، أكثر من مليون ونصف مشاهدة على موقع اليوتيوب في يومين.

وتدور أحداث المسلسل في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة ويدعى كفر دلهاب ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.


اضف تعليق