" Fate of the Furious" يتخطى المليار.. وسلمى حايك تعلمنا الحب اللاتيني


٠٢ مايو ٢٠١٧ - ٠٥:٥٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

كالفورنيا - احتدت المنافسة هذا الأسبوع على شباك التذاكر الأمريكي، بعد طرح عدد من الأفلام الجديدة لنجوم الصف الأول في هوليوود.

ونجحت هذه الأفلام في إجراء تغييرات على قائمة الـBox Office، وتسببت في تراجع أفلام ظلت في مراكز متقدمة لأسابيع منها الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast الذي هبط إلى المركز السادس هذا الأسبوع بعد شغله المركز الثاني لما يقرب من شهر.

كما جاء الفيلم الكوميدي Going in Style في المركز السابع متراجعًا مركزين عن الأسبوع الماضي، وخرج فيلم الرسوم المتحركة Smurfs: The Lost Village من المنافسة بعد احتلاله المركز الثامن.

وفيما يخص الفيلم الوثائقي Born In China، الذي كان مفاجأة الأسبوع الماضي بعد شغله المركز الرابع، سجل تراجعًا هذا الأسبوع وجاء في المركز الـ11.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الخمسة أفلام المتصدّرة، بحسب الإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- The Fate of the Furious


للأسبوع الثالث على التوالي، يتصدر الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious القائمة، بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 19 مليون و389 ألف دولار، فيما تقدر جمالي إيراداته بـ مليار و60 مليون دولار.

وتبدأ أحداث الجزء الجديد، بعدما استعاد الجميع نمط الحياة الهادئة، ولكن تتمكن امرأة غامضة تدعى "سيفير" (تشارليز ثيرون) من إغواء "دوم" (فين ديزل)، وتورطه في أمر لا يتمكن من الفرار منه، ويضطر لخيانة "هوبز" (دواين جونسون)، ويقود ذلك إلى دخولهم السجن.

2- How to be a Latin Lover


في أسبوع عرضه الأول، تمكن الفيلم الكوميدي من شغل المركز الثاني بقائمة الإيرادات محققًا 12 مليون و18 ألف دولار.

الفيلم من بطولة سلمى حايك ويوجينيو ديربيز وتدور أحداثه حول رجل قضى حياته ساعيًا وراء إغواء النساء المُسنات الأثرياء، ولكن بعد أن هجرته زوجته يصبح عليه الانتقال للعيش مع شقيقته، وهناك يتعلم قيمة العائلة.

3- Baahubali 2: The Conclusion


تمكن الجزء الثاني من سلسلة أفلام Baahubali الهندية من شغل المركز الثالث في شباك التذاكر الأمريكي بعد تحقيقه 10 مليون و138 ألف دولار.

تبدأ أحداث الجزء الجديد عندما يتعرف شيفا ابن باهوبالي على ماضيه وتراثه، وينطلق في رحلة للبحث عن إجابات لجميع الأسئلة التي تدور في ذهنه، وتتداخل رحلته مع تاريخ مملكة ماهيشماتي.

4- The Circle


جاء فيلم الخيال العلمي في المركز الرابع في أول أسابيع عرضه، وذلك بعد أن بلغت إيراداته 9 ملايين و320 ألف دولار.

فيلم The Circle مأخوذ عن رواية للكاتب ديف إيجرز تعد من الروايات الأكثر مبيعا على مستوى العالم، وتدور أحداثها حول مخاطر الحياة التي يواجهها الإنسان مع تقدم التكنولوجيا الرقمية، إذ يتم تجميع المعلومات الشخصية والبيانات عن جميع الذين يعيشون على الكوكب، وتكون كافة هذه المعلومات متاحة للجميع ويمكن لأي شخص مراقبة الأخر، في حين يتلاشى حق الخصوصية تماما.

5- The Boss Baby


تراجع فيلم الرسوم المتحركة وهبط إلى المركز الخامس بعد أن حقق 9 ملايين و50 ألف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته بـ 396 مليون و625 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم الذي أنتجته شركة DreamWorks Animation، في إطار من الفانتازيا والكوميديا، حول طفل رضيع يتمتع بمهارات خاصة، إذ يرتدي بذلة ويحمل حقيبة، ويولد في عائلة لديها طفل وحيد يبلغ من العمر 7 سنوات، ويدعى "تيم".


اضف تعليق